رئيس الجمهورية يشدد على خلق كفاءات جديدة في ادارة المؤسسات


28/1/2015 12:24:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
رئيس الجمهورية يستقبل المشرف العام للجنة العليا لتطوير التعليم في العراق

إستقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام، ببغداد، صباح اليوم الأربعاء 2015/1/28، المشرف العام للجنة العليا لتطوير التعليم في العراق الدكتور زهير عبد الغني حمادي.
وجرى خلال اللقاء بحث الواقع التعليمي في العراق وسبل الإرتقاء به من أجل خلق جيل جديد بمقدوره مواكبة التطورات السريعة التي يشهدها العالم في المجالات كافة.
وأكد الرئيس معصوم ضرورة تركيز الاهتمام على تطوير التعليم العالي والبحث العلمي ووضع برامج وخطط عملية من أجل بناء الانسان العراقي وتطوير قابلياته، وذلك لخلق كفاءات جديدة ومطلعة على الأساليب العصرية في ادارة المؤسسات في جميع الميادين.
بدوره استعرض الدكتور زهير حمادي مهام وبرامج اللجنة والانجازات التي تحققت، مشيراً إلى أن اللجنة تهتم بتطوير الموارد البشرية من خلال ارسال بعثات دراسية إلى مختلف الجامعات العالمية الرصينة، فضلا عن اهتمامها بتطوير نظام اداري حديث يستطيع خدمة المبتعثين بصورة متميزة، إلى جانب تطوير التعليم لجميع المراحل الدراسية من خلال تحديث المناهج وادخال طرق تدريس حديثة.
وعبر رئيس اللجنة العليا لتطوير التعليم عن تطلعه تواصل دعم سيادته لهذا المشروع الحيوي، الأمر الذي يساهم في تعزيز الفرص للطلبة المتفوقين لتأدية دورهم في خدمة العراق.
وفي ختام اللقاء اثنى الرئيس معصوم على الجهود المتميزة التي تقوم بها اللجنة في رفع مستوى التعليم في البلاد، مبديا الاستعداد لمواصلة الدعم في هذا المجال.

PUKmedia

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر