رئيس الجمهورية يؤكد أهمية الالتزام بكل ما يكفل ترسيخ الاستقرار


25/1/2015 13:43:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
جانب من اللقاء

استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد 25-1-2015 القيادي البارز في الحزب الإسلامي اسامة التكريتي.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن المشهد السياسي والتحديات التي تواجه البلاد والسبل الكفيلة بحل جميع المشاكل التي تعرقل المسيرة الديمقراطية والنهوض بالواقع العراقي.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن العراق وطن الجميع، مؤكداً أهمية الالتزام بكل ما يكفل ترسيخ الاستقرار والوحدة الوطنية بين جميع مكونات الطيف العراقي.
من جانبه شدد اسامة التكريتي على أهمية دور الرئيس معصوم في مجمل القضايا المصيرية في البلاد من النواحي السياسية والإصلاحية ومتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين الأطراف السياسية من أجل تحقيق التوازن ومعالجة القضايا العالقة وصولا إلى بر الأمان، ودرء الاخطار التي تحيق بالبلاد.
كما واستقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد 25-1-2015 وزير العدل السيد حيدر الزاملي.
وأوضح سيادة الرئيس خلال اللقاء أن وزارة العدل هي وزارة مهمة تعكس وجه العراق الحقيقي أمام العالم، سيما واننا نعيش حاليا عصر حقوق الانسان وترسيخ العدالة.
وفي حديثه مع الوزير أكد رئيس الجمهورية ضرورة الأخذ بعين الاعتبار توفير الخدمات الضرورية للنزلاء والمساجين وتحسين طريقة التعامل معهم بما ينسجم والمعايير الدولية ويكفل حفظ كرامتهم.
من جانبه سلط وزير العدل الضوء على عمل الوزارة ومشاريعها من نواحي البنى التحتية وتطوير المراكز الاصلاحية وما يضمن احقاق الحق وترسيخ سيادة القانون وحقوق الانسان، معبرا عن امتنانه للرئيس معصوم على دعمه للوزارة واهتمامه الكبير باستقلالية القضاء العراقي.
PUKmedia

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر