لاهور شيخ جنكي يبحث الاوضاع الامنية مع الجنرال هيل


21/5/2020 21:05:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
لاهور شيخ جنكي يبحث الاوضاع الامنية مع الجنرال هيل

استقبل لاهور شيخ جنكي الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الخميس، الجنرال ايريك هيل المشرف على الوحدات الخاصة لقوات التحالف الدولي في العراق وسوريا.

وخلال اللقاء، قدم الجنرال هيل تهانيه بمناسبة نجاح مؤتمر الاتحاد الوطني الكوردستاني، مشيدا بالدور المهم للقيادة الجديدة للاتحاد الوطني.

وحول ملف تشكيل الحكومة الاتحادية الجديدة، اكد الجانبان خلال اللقاء، ضرورة ان تكون الحكومة الاتحادية الجديدة حكومة خدمات متكاملة.

وحول الاوضاع الامنية في العراق وسوريا، اكد لاهور شيخ جنكي والجنرال هيل، ان تنظيم دعش الارهابي مايزال يشكل تهديدا كبيرا على المنطقة وخاصة انه تمكن من الاستفادة من الازمة المالية وانتشار فايروس كورونا لاعادة تنظيم خلاياه الارهابية. 

من جانبه، اشاد الجنرال هيل بنشاطات وجهود مؤسسة مكافحة الارهاب والتي عملت بشكل كبير ومهم مع القوات الامريكية منذ العام 2003  في محاربة الارهابيين.

وقال الجنرال هيل: ان مؤسسة مكافحة الارهاب لها دور كبير وفاعل في مواجهة المجاميع الارهابية، مؤكدا استعداد قوات التحالف الدولي لتنفيذ اية نشاطات مشتركة مع مؤسسة مكافحة الارهاب، وقال: سنقوم بدعم هذه المؤسسة لترسيخ الامن والاستقرار في العراق والمنطقة.

 

 

 

 

PUKmedia  خاص 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر