زيكو ورفاقه يعودون للميدان من أجل السيدات


8/4/2020 14:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
زيكو ورفاقه يعودون للميدان من أجل السيدات

عاد الجيل التاريخي لمنتخب البرازيل "مونديال 1982" لكرة القدم إلى الميدان للترويج لحملة جمع الأموال للسيدات القاطنات في أحياء البلاد الفقيرة اللواتي تضررن من فيروس كورونا.

وانضم  بعض أعضاء الجيل التاريخي لـ"السيليساو" أمثال زيكو وفالكاو وكاريكا وجونيور وروبيرتو ديناميتي، إلى الحملة تحت شعار Madres de la favela أي "أمهات الأحياء الفقيرة".

 وقام اللاعبون السابقون بتسجيل مقطع الفيديو من منازلهم بسبب الحجر المنزلي وطالبوا بالتبرع لصندوق مساعدات "أمهات الأحياء الفقيرة" المتضررات من إجراءات العزل الاجتماعي التي اتخذتها السلطات للحد من انتشار وباء كوفيد-19.

وأكد اللاعبون في رسالتهم: "اشتهر جيل 1982 بالإبداع والابتكار، وبوحدة لاعبيه، وبالعمل الجماعي. واليوم سنعود للملعب، من أجل بلدنا البرازيل، لمواجهة خصما شرسا للغاية، فيروس كورونا الذي يهاجم العالم بأكمله".

وأضاف نجوم البرازيل في رسالتهم: "أفضل خطة لمواجهته هي التباعد الاجتماعي، ولكن هذا يتسبب في مشاكل أخرى مثل البطالة، وإنهاء عقود العمل، فضلا عن الحاجة والجوع".

وتهدف المبادرة، لجمع الأموال لتوزيع 120 ريال برازيلي (نحو 23 دولار) شهريا على 20 ألف سيدة، وأمهات مسؤولات عن عائلاتهن، وتضررن من الحجر الصحي بانقطاع مصادر دخلهن في الأحياء الفقيرة.

 

PUKmedia / وكالات 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر