السليمانية..بلازما الدم تساعد على شفاء مصاب بكورونا


8/4/2020 13:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
السليمانية..بلازما الدم تساعد على شفاء مصاب بكورونا

اسفرت طريقة استخدام بلازما الدم لعلاج المصابين بفايروس كورونا في محافظة السليمانية، عن شفاء مريض مصاب بفايروس كورونا.

وقال الدكتور هيرش حيدر المختص في معالجة المصابين بفايروس كورونا: ان الاطباء استخدموا بلازما الدم من المصابين الذين شفيوا من الفايروس لعلاج باقي المصابين وقد اظهرت هذه الطريقة نتائج جيدة والحمدلله.

واضاف على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبووك): ان احد المصابين بفايروس كورونا شفي تماما وغادر المستشفى وهو بصحة جيدة بعد تلقيه علاجا باستخدام بلازما الدم من  المصابين السابقين، مشيرا ان طريقة استخدم بلازما الدم لعلاج المصابين بفايروس كورونا هي الاولى من نوعها على مستوى الشرق الاوسط.

من جانب آخر اعلنت مديرية العامة لصحة السليمانية، اليوم الاربعاء، عن شفاء 7 حالة اصابة بفايروس كورونا في محافظة السليمانية.

وقال الدكتور صباح نصر الدين مدير عام صحة السليمانية في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه: ان 7 مصابين بفايروس كورونا شفيوا من الاصابة بالفايروس المستجد بعد تلقي العلاج والمتابعة الطبية.

واضاف: ان الاشخاص الذين شفيوا، غادروا المستشفى وعادوا الى حياتهم الطبيعية، مبينا ان حصيلة حالات الشفاء من فايروس كورونا في السليمانية بلغت 85 حالة.

 

 

PUKmedia خاص 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر