مقتل 7 مسلحين وجندي تركي في شرا واعزاز


7/4/2020 16:14:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
شعار قوات تحرير عفرين

اعلنت قوات تحرير عفرين اليوم الثلاثاء، مقتل سبعة مسلحين وجندي تركي وتدمير آليتين عسكريتين، في سلسلة العمليات التي نفذتها في قرى شرا وإعزاز.

وكشفت القوات خلال بيان عن حصيلة العمليات نفذتها في قرى ناحية شرا التابعة لمقاطعة عفرين وإعزاز التابعة لريف حلب الشمالي. وجاء فيه:

بتاريخ 04 نيسان الجاري، نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد جنود الاحتلال التركي في قرية مريمين التابعة لناحية شرا، حيث قُتل خلالها جندي للاحتلال التركي.

ونفذت قواتنا في قرية دير صوان التابعة لناحية شرا عمليتين نوعيتين استهدفتا مرتزقة الاحتلال التركي، حيث قُتل خلالها ستة مرتزقة وتدمير آليتين عسكريتين.

وبتاريخ 05 نيسان الجاري، نفذت قواتنا في محيط قرية المالكية التابعة لناحية شرا عملية قنص استهدفت تحركات لمرتزقة الاحتلال التركي، حيث قُتل خلالها مرتزق واحد.

كما نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت أحد تحصينات مرتزقة الاحتلال في قرية كفر خاشر التابعة لمنطقة إعزاز موقعة إصابات مؤكدة، حيث لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف الاحتلال.

وكحصيلة لعمليات قواتنا، قُتل سبعة مرتزقة وجندي للاحتلال التركي، كما تمّ تدمير آليتين عسكريتين.

 PUKmedia اعلام قوات تحرير عفرين

 

 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر