بايرن ميونيخ يجدد عقد نجمه مولر


7/4/2020 14:26:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
بايرن ميونيخ يجدد عقد نجمه مولر

أعلن بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، عن تمديد عقد مهاجمه توماس مولر لعامين إضافيين حتى 2023، ليستمر مشوار ابن الـ30 عاما مع الفريق الذي حل فيه عام 2000.

وقال بايرن في بيان: "يواصل بايرن وتوماس مولر شراكتهما الطويلة، وبعد محادثات بناءة وإيجابية اتفق النادي واللاعب المهاجم على تمديد عقده لمدة عامين، حتى 30 يونيو 2023".

وتابع:"جاء مولر من بافاريا العليا الى بطل الدوري الألماني من ناديه الأصلي" تي أس في باهل" في سن العاشرة. لقد شق طريقه بعدها في كافة الفرق العمرية لبايرن وكان عنصرا دائما في الفريق المحترف منذ عام 2009".

وتوج مولر خلال هذه المسيرة الطويلة مع النادي البافاري بلقب الدوري المحلي ثماني مرات، بينها المواسم السبعة الأخيرة، كما نال لقب الكأس المحلية خمس مرات، إضافة الى تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2013.

ومن جانبه كشف مولر أن "الجانبين وقعا (العقد الجديد) بشعور جيد حقا"، وصرح :" أثق أنه بمجرد معاودتنا اللعب مرة أخرى (في إشارة إلى التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد)، سنواصل نجاحنا الكبير، وهذا ما يحفزني، وبالنسبة لي كان التمديد مع بايرن الأولوية، وشعور النادي كان متبادلا".

واعتبر أن "هذا النادي ليس مجرد رب عمل قديم بالنسبة لي، إنه شغفي، أنا سعيد لأني سأبقى هنا لمدة عامين إضافيين، وسأقدم كل شيء داخل الملعب وخارجه".

 

PUKmedia / وكالات

صور خبرية
  • مجموعة من تلاميذ السليمانية عام 1938 ميلادية

  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر