جثث اطفال مقطوعة الرأس تظهر في عفرين


29/3/2020 09:52:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
جثث اطفال مقطوعة الرأس تظهر في عفرين

تواصلت عمليات الخطف والقتل والانفلات الامني في عفرين، بشكل مختلف وعلى الطريقة الداعشية، عثر سكان المدينة على جثة مقطوعة الرأس لطفل لم يبلغ 14 عاما.

وكان الجيش التركي والميليشيات التابعه له قد احتل قبل اكثر من عامين اقليم عفرين لتبدأ فصول مؤلمة ضد المدنيين من حوادث السرقة والقتل والاغتصاب وفرض الاتاوت.

وافاد مراسلنا في قامشلو ان سكان حي الزيدية بمدينة عفرين عثروا على جثة طفل بدون رأس، لافتا الى ان السكان اتهموا الميليشات التابعة للجيش التركي بتنفيذ الجريمة في حادث يعد الثاني من نوعه بعد العثور على جثة شاب مفصولا عن جسده مستهل آذار الجاري.

من جانبه اعلن مركز توثيق الانتهاكات في شمال شرق سوريا خلال بيان، تلقى PUKmedia  نسخة منه: ان الشرطة العسكرية بمدينة عفرين أعلنت أمس عن اعتقال عصابة تمتهن خطف الأطفال مؤلفة من 5 أشخاص، بهدف ابتزاز أهاليهم مقابل إطلاق سراح أبنائهم.

واضاف البيان: ان مدينة ادلب شهدق ايضا اختطاف فتاتين أحدهما طفلة ( منار كفايا و أريج كفايا) أثناء ذهابهم باتجاه بلدة دركوش.

 

 

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر