إيقاف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي


13/3/2020 23:24:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
إيقاف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي رسميا إيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا في دول القارة العجوز.

وذكر "اليويفا" في بيان أصدره الجمعة: "جميع المباريات في مسابقات الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لن تتم في الأسبوع المقبل".

وأضاف البيان: "في ضوء التطورات بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا والقرارات ذات الصلة التي اتخذتها الحكومات المختلفة، تم تأجيل جميع مباريات مسابقات أندية اليويفا المقرر لها الأسبوع المقبل".

وتابع: "يشمل ذلك باقي مباريات دوري أبطال أوروبا، وتحديدا إياب دور الـ 16 المقرر لها يومي 17 و 18 مارس 2020، وجميع مباريات الدوري الأوروبي، المقرر لها 19 مارس 2020، ومباريات دوري شباب الاتحاد الأوروبي، المقرر لها يومي 17 و 18 مارس 2020".

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه نتيجة لهذه التأجيلات، تم تأجيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والتي كان مقررا لها يوم 20 مارس الجاري، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيتم الإعلان عن أية قرارات أخرى بشأن موعد إجراء هذه المباريات والقرعة في الوقت المناسب.

وكان الاتحاد الأوروبي قد دعا الخميس ممثلي الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 55، إلى جانب مجالس إدارة اتحاد الأندية الأوروبية ودوريات الاتحاد الأوروبي وممثل رابطة اللاعبين المحترفين، إلى اجتماع عبر الفيديو يوم الثلاثاء 17 مارس لمناقشة أثر تفشي فيروس كورونا على الكرة الأوروبية.

وجاء القرار بتعليق النشاط بعد إصابة عدد من لاعبي ومدربي الأندية الأوروبية المشاركة في البطولتين، وكذلك دخول دول كإيطاليا في فترة حجر صحي، كما تم تعليق النشاط في فرنسا وألمانيا، ومن المنتظر أن يتخذ القرار ذاته بخصوص "البريميرليغ" مساء اليوم. 

 

PUKmedia / وكالات 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر