رسالة من لاعب يوفنتوس المصاب بكورونا


12/3/2020 16:03:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
دانييلي روغاني

غرّد لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، دانييلي روغاني، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، كي يطمئن مشجعيه على وضعه الصحي.

وكتب روغاني: "ستقرأ الأخبار، ولهذا أريد أن أطمئن كل من يشعرون بالقلق علي. أنا بخير. أريد أن أذكر الجميع باحترام القواعد، لأن هذا الفيروس لا يميز! دعونا نفعل ذلك من أجل أنفسنا، لمن هم أعزاء علينا ومن هم حولنا".

وكان نادي يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قال، الأربعاء، إن مدافعه دانييلي روغاني أصيب بفيروس كورونا.

وأشار يوفنتوس، في بيانه، إلى أن اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 26 عاما، والذي لعب ضد بريشيا وسبال في فبراير، وجلس على مقاعد البدلاء أمام إنتر ميلان، الأحد الماضي، لم تظهر عليه أعراض المرض.

وأضاف النادي، في بيان "فحوصات اللاعب دانييلي روغاني جاءت إيجابية لفيروس كورونا كوفيد-19 لكن لم تظهر عليه أعراض. يتبع نادي يوفنتوس حاليا جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون بما في ذلك كل المخالطين للاعب".

 

PUKmedia/وكالات

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر