في ظل تفشي فايروس كورونا... أين رونالدو؟


11/3/2020 12:47:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
في ظل تفشي فايروس كورونا

بعد توقف مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" وتحول إيطاليا بمعظمها إلى حجر صحي كبير في ظل تفشي فايروس كورونا، يتساءل كثيرون أين نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الآن؟.

وأوضحت صحف إيطالية وإسبانية أن النجم البرتغالي غادر إيطاليا بالفعل أمس الثلاثاء، رغم حالة الحظر المشددة على عدة مدن فيها، ليتوجه مهاجم "السيدة العجوز" إلى مسقط رأسه في البرتغال ليكون برفقة عائلته.

وكان رونالدو مع أطفاله وصديقته جورجينا قد نقل إقامته بالفعل إلى مدينة فونشال البرتغالية عقب فوز اليوفي على إنتر ميلان مساء الأحد الماضي، ليتواجد إلى جانب والدته التي تتعافى من سكتة دماغية أصيبت بها مؤخرا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وسائل إعلام برتغالية أن رونالدو سيبقى في بلاده لبضعة أيام، بعد تمديد إيطاليا حالة الحظر لمنع انتشار الفايروس.

ومن المقرر انضمام رونالدو إلى فريقه الإيطالي في الأيام المقبلة تحضيرا لمباراة العودة في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي في تورينو.

PUKmedia / وكالات 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر