آسياسيل تطلق منظومة شاملة لحمایة البیانات والشبکات


8/3/2020 22:41:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
آسياسيل تطلق منظومة شاملة لحمایة البیانات والشبکات

أعلنت شركة آسياسيل عن إطلاق منظومة شاملة لحلول الاعمال، وإدارة أمن المعلومات وحماية البيانات والشبكات، وذلك لأول مرة في العراق ضمن مساعيها في إطار تطوير منظومة الأعمال وحماية بيانات المؤسسات والشركات التجارية والحكومية على حدِ سواء.

وقالت الشركة في بيان تسلم PUKmedia نسخة منه: انها تسعى من خلال إطلاق منظومة الأعمال المتكاملة، والتي من شأنها تطوير القطاع العام والخاص وأتمتة الاعمال وحماية البيانات لتسهيل وتحسين الواقع التجاري والاقتصادي في العراق، بهدف تحفيز جاهزية الحكومة الالكترونية وتطوير بيئة العمل، لما لها من دور فعال في تسريع النمو الإقتصادي الرقمي.

وستقوم آسياسيل بطرح العديد من الحلول على مراحل متتالية تحت عنوان (آسياسيل إدارة الأعمال Managed Business Services – ) التي ستمكّن الشركات من الإستفادة من خبرات فريق عمل آسياسيل في:

 

1- خدمات أمن المعلومات وحماية البيانات والشبكات المتقدمة بما في ذلك الكشف عن الثغرات الالكترونية التي يتم إستغلالها للقرصنة الالكترونية، وحلول حماية الشبكات والبيانات، والحلول الاحترازية لإدامة عمل الشركات والمؤسسات، وإدارة ومعالجة المخاطر .... الخ.

2-  الخدمات السحابيّة (Cloud Services) ومنها حلول التخزين السحابي والنسخ الاحتياطي.

3- الخدمات الافتراضية.

4- خدمات الاستضافة في مراكز البيانات.

5- توفير خدمات البريد الالكتروني.

6-  "انترنت الاشياء IOT" ومنها على سبيل المثال خدمات مراقبة المركبات وادارة الموجودات.

هذا بالإضافة الى العديد من الحلول التي سيتم طرحها على مراحل متعددة.

وتعقيباً على هذا الإنجاز، علًق عبد الله حسن الناطق الرسمي بإسم آسياسيل: "ان آسياسيل هي الاولى دائما في تقديم الحلول الرقمية للمجتمع، وأضاف ايضا: ان هذا الانجاز سيغير مفهوم الاعمال في العراق، اذ أنه سيغير معايير الجودة في القطاع التجاري ويحفز تطوير الحكومة الالكترونية".

وستكون هذه الخدمات متوفرة عن طريق فرق متخصصة لتقديم حلول متكاملة مع امكانية تصميمها وتخصيصها بما يتناسب مع إحتياجات كل مؤسسة على حدى.

 

 

PUKmedia 

صور خبرية
  • مجموعة من تلاميذ السليمانية عام 1938 ميلادية

  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر