3 اسباب ترجح كفة ريال مدريد


29/2/2020 17:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
3 اسباب ترجح كفة ريال مدريد

بعد أسبوع مُخيب للآمال محلياَ وقارياً، يُواجه ريال مدريد برشلونة في كلاسيكو الأرض. ويمتلك "الميرنغي" أكثر من حافز للفوز بقمة الدوري الإسباني. ثلاثة أسباب تُرجح كفة ريال مدريد للفوز على برشلونة.

يستقبل ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في قمة الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. "الأبيض الملكي" يمتلك أكثر من دافع للفوز بهذه المباراة، التي تأتي في توقيت حساس للغاية بالنسبة للفريق. ثلاثة أسباب تُرجح كفة ريال مدريد للتغلب على برشلونة.

 

مُصالحة الجماهير

يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو وهو يجر أذيال الخيبة بعد سقوطه أمام كل من ليفانتي ومانشستر سيتي على التوالي. ويُدرك "الأبيض الملكي" أن أفضل طريقة لمصالحة جماهيره العريضة، هي الفوز على غريمه التقليدي في مباراة الكلاسيكو، التي ستجذب أنظار عشاق الساحرة المستديرة من كل بقاع العالم.

وستمنح مصالحة الجماهير الحافز للاعبي ريال مدريد بهدف إخراج أفضل مافي جعبتهم فوق المستطيل الأخضر، وتحقيق فوز له طعم خاص على واحد من بين أفضل الفرق في العالم. ويُنتظر أن يضغط ريال مدريد منذ دقائق المباراة الأولى مُستفيداً من رغبة الجماهير في حسم اللقاء مُبكراً، خاصة وأن الخصم برشلونة ليس بدوره في أفضل حالاته هذه الموسم.

ويتوقع أن يلعب ريال مدريد بنفس التشكيلة، التي واجهت مانشستر سيتي مع إمكانية الدفع بنجم خط الوسط كروس منذ البداية، حسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. ويأمل زيدان أن يكون خط الوسط في يومه ويُعطيه الأفضلية على خط وسط برشلونة.

 

لمسة زيدان

سواء في ولايته التدريبة الأولى أو الثانية حالياً، أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بما لا يدع مجالا للشك أنه رجل مباريات الكلاسيكو بامتياز. فبلغة الأرقام، تمكن المدرب الفرنسي من الفوز في ثلاث مباريات، تعادل ثلاث مرات، وخسر في مبارتين فقط من أصل 8 مباريات خاضها ضد برشلونة، حسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

ويجيد زين الدين زيدان التعامل مع مباريات الكلاسيكو، إذ غالباً ما يشتغل على الجانب النفسي للاعبيه، ويُوظف مهاراتهم بشكل يتناسب مع خططه التكتيكية، والتي قد تتغير حسب حيثيات المباراة. وكان زيدان قريباً للغاية من حسم مباراة الذهاب لصالحه (انتهت بالتعادل). لذلك، سيضغط هذه المرة بقوة للخروج بنتيجة إيجابية هو في أمس الحاجة إليها.

 

 

PUKmedia عن ديوتشه فيله

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر