البيشمركة ثامنا في البطولة العربية للطائرة


28/2/2020 13:00:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
البيشمركة ثامنا في البطولة العربية للطائرة

انهى نادي البيشمركة مشوار مشاركته في البطولة العربية بدورتها (38 ) للكرة الطائرة  رجال  التي اقيمت فعالياتها في العاصمة المصرية القاهرة للفترة من 19- 27 شباط 2020 م الجاري بمشاركة (11 ) دولة  مثلهم ( 17 ) ناديا  في الحصول على الترتيب الثامن.

وجاء فريق البيشمركة للكرة الطائرة ثامنا في اعقاب تغلبه بالدور الاول للبطولة التي جعلته القرعة في المجموعة الرابعة  على فريق جبيل الفلسطيني بنتيجة (  3- صفر ) وخسارته امام كاظمة الكويتي بنتيجة (   1-3   ) نقطة ليتأهل للدور الثاني بصحبة نادي الكويت الكويتي  .

وترشح البيشمركة لخوض منافسات دور الثمانية حيث التقى فريق الاهلي البحريني وخسر امامه بثلاثة اشواط دون رد وبواقع ( 21-25 ) (16-25 ) ( 22-25 ) هذه الخسارة جعلته يذهب على التنافس مع فريق السلام العماني وخسر هذه المباراة ايضا بنتيجة  ( 1-3 ) وبواقع (22-25 ) ( 25- 19 ) ( 24 - 26 ) ( 25-27 )

ثم التقى فريق السيب العماني مساء يوم الخميس  في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي لتحديد احد المركزين السابع والثامن وخسر امامة بنتيجة ( 1-3 ) بواقع ( 21-25 ) ( 25-16 ) ( 18-25 ) ( 27-29 ) نقطة  ليحتل المركز الثامن في البطولة .

ترأس نادي البيشمركة للبطولة احمد غازي مهدي  عضو مجلس ادارة النادي ومثل فريق البيشمركة كل من اللاعبين ( علي طه غفور - حسين نمير شامل - اسامة منيف صبار - سيف الدين مخيف - دياري اسعد توفيق -  اسو عادل قادر - وريا احمد قادر  - فاضل عباس -  فكتور اوكوستو - عباس رياض عبد الحسين - باوه عادل جابر -  نهرو عدنان زيدان - ايمن علي مسلم -  رابه ر  محمد علي    ) وبقيادة طاقم تدريبي مؤلف من المدرب صلاح كانبي اسماعيل  ومساعده  سركش جبار    والمعالج ضياء الدين هاشم مهدي  والحكم شوان علي حمه جان  والصحفي  سواره كريم محمد  والاعلامي رزكار كمال رشيد  المستشار الرياضي لقناة  كلي كوردستان الفضائية .

واكد احمد غازي رئيس الوفد بان مشاركة نادي البيشمركة في البطولة العربية بدورتها (38 ) للكرة الطائرة  رجال تعد تجربة مفيدة جدا للجهاز الفني للفريق وخطوة مباركة ومدعومة من رئيس النادي وكل اعضاء الهيئة الادارية للنادي وقد دخل فريقنا بمعسكر تدريبي في السليمانية قبيل البطولة العربية استعدادا لها .

واضاف غازي، لقد تم انضمام لاعبين محترفين للفريق لتعزيز صفوفه وهم البحريني  فاضل عباس  والبرازيلي فكتور اوكوستو  ولدينا لاعب محترف ثالث كاميروني لكنه لم يشارك بالبطولة لعدم صدور التاشيرة له  .

من جانبه اكد المدرب صلاح كانبي بان المشاركة في هذه البطولة تكشف القدرات المهارية والفنية والبدنية للاعبين على شكل فردي اوجماعي وتتيح لنا معرفة السلبيات لتجاوزها والايجابيات لاجل تعزيزها .

واضاف كانبي، لقد دربنا الفريق على احدث الاساليب المتبعة بالتدريب وخاصة على المبادئ الاساسية والحديثة الستة ( الارسال - الاستقبال - الدفاع -الهجوم - حائط الصد والتغطية ) بالاضافة الى التنوع باللعب وتوظيف القدرات التي يمتلكها اللاعبون على الميدان ووقفنا ندا قويا امام الفرق التي تبارينا معها وحصلنا على المركز الثامن في البطولة .

وقد غادر وفد نادي البيشمركة مساء الخميس العاصمة المصرية القاهرة جوا عائدا الى ارض الوطن  .

  واما نادي غاز الجنوب فقد حصل على المركز الخامس عشر في البطولة التي شارك فيها ( 17 ) نادي مثلوا 11 دولة.

 فيما خطف لقب البطولة وذهبيتها النادي الاهلي المصري في اعقاب فوزه المستحق على نادي الزمالك في المباراة الختامية للبطولة التي جرت مساء اليوم الخميس في القاعة المغلقة لاستاد القاهرة الدولي بثلاث اشواط  دون رد وكسب الزمالك فضيتها واحتل نادي الاهلي البحريني على المركز الثالث وبرونزية البطولة  بعد ان فاز على نادي كاظمة الكويتي الذي احتل الترتيب الرابع .

 

PUKmedia القاهرة - ابراهيم محمد شريف

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر