برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس PUKmedia


19/1/2020 09:03:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس PUKmedia

يحتفل موقع PUKmedia، الموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكوردستاني، في يوم الاربعاء 22/1/2020، بالذكرى الـ17 لتأسيسه. 

موقع PUKmedia استطاع خلال السنوات الماضية نقل الاحداث والاخبار الى القراء بكل مهنية وحيادية وتحليلها بشكل علمي، كما نجح في نقل الاخبار بكل مصاداقية بالاعتماد على الاسس الصحفية.

 

 

المصداقية عنوان PUKmedia

وجه مكتب تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الـ17 لتاسيس موقع PUKmedia.

وقال مكتب التنظيمات في برقيته: نهنأ جميع العاملين في موقع PUKmedia بمناسبة ذكرى تأسيس الموقع ونتمنى لكم دوام التوفيق والتقدم.

واضاف: ان موقع PUKmedia ومنذ بداية تأسيسه لحد الان استطاع العمل بكل حيادية ومهنية واصبح احد المواقع الخبرية المهمة، المصادقية عنوان لموقع PUKmedia، الذي قدم خدمات كبيرة في مجال تطوير الاعلام الكوردي، كما وواكب عالم التطور التكنلوجي. 

وتابع مكتب التنظيمات في برقيته: احدى مفاخر موقع PUKmedia هي تعدد اقسامه ولغاته المتنوعة، وهذا الامر مبعث فخر للاتحاد الوطني الكوردستاني.

 

 

PUKmedia عمل بكل مهنية ومصداقية

كما وجه مكتب انتخابات الاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الـ17 لتاسيس موقع PUKmedia.

وجاء في البرقية، نهنأ جميع العاملين في موقع PUKmedia بمناسبة ذكرى تأسيس الموقع ونتمنى لكم دوام التوفيق والتقدم.

واضاف مكتب الانتخابات: نتمنى ان تستمروا في عملهم المهني والموضوعي في نقل الاحداث والاخبار الى القراء، وان تستمروا في لعب دوركم المهم والفعال في مسيرة الاعلام الكوردي.

واوضح مكتب الانتخابات في برقيته: ان موقع PUKmedia استطاع ايصال رسالة شعب كوردستان والاتحاد الوطني الكوردستاني الى القراء عن طريق اقسامه العربية والكوردية والانكليزية والروسية. نتمنى لكم المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

 

 

 

ذكرى تأسيس PUKmedia تتزامن مع مرحلة جديدة 

 

كما وجه آسو مامند عضو المجلس القيادي العام للاتحاد الوطني الكوردستاني، برقية تهنئة رئيس التحرير والصحفيين العاملين في موقع PUKmedia.

وجاء في البرقية: بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس موقع PUKmedia اتقدم اليكم باحر التهاني والتبريكات، متمنيا التقدم والازدهار لموقعكم الذي كان دائما في طليعة العمل الصحفي.

واضاف: ان الاحتفال بذكرى تأسيس موقع PUKmedia، يتزامن مع مرحلة جديد يمر بها اقليم كوردستان والعراق والمنطقة، وان مهمة نقل وايصال الاخبار والمعلومات ومتابعة المشاكل الى القراء بشكل مهني وحيادي تقع على عاتقكم.

واوضح: ان موقع PUKmedia استطاع خلال السنوات الماضية بكل مهنية نقل الاحداث والاخبار الى القراء وتحليلها بشكل علمي، كما نجح في نقل الاخبار بكل مصاداقية بالاعتماد على الاسس الصحفية.

 

 

 

نقل الاخبار والاحداث بكل حيادية

وجهت الدكتورة جوان احسان رئيسة كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني في مجلس النواب برقية تهنئة الى رئيس واسرة التحرير بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس موقع PUKmedia

وجاء في البرقية الدكتورة جوان احسان: بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس موقع PUKmedia اتقدم اليكم والى جميع الصحفيين العاملين في الموقع باحر التهاني والتبريكات، متمنية لكم دوام التقدم والازدهار خدمة لجميع ابناء شعب كوردستان بجميع الوانهم.

واضاف: اتمنى ان تستمروا كما عهدناكم في نقل الاخبار والاحداث باقصى درجات الاخلاص الى القراء، وان تستمروا بدوركم المحلوظ في ابداعات جديدة وافضل لتطوير موقعكم.

وتابعت: استمروا في عملكم باخلاص وحيادية، واتمنى في السنة الجديدة من عمر الموقع ان تواصلوا الابداع في المجال الصحافة الالكترونية بهدف الاستمرار في تقديم الخدمات الوطنية والاجتماعية لجميع شرائح واطياف شعب كوردستان.

 

 

PUKmedia في الطليعة دائماً 

 

وجه عمر فتاح عضو المجلس السياسي الاعلى للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة الى رئيس واسرة التحرير بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس موقع PUKmedia. 

وجاء في البرقية: بمناسبة الذكرى الـ17 لتأسيس موقع PUKmedia اتقدم اليكم والى جميع الصحفيين العاملين في الموقع باحر التهاني والتبريكات.

واضاف: ان موقعكم PUKmedia عمل على نقل الاحداث وتغطية الاخبار خلال السنوات الـ16 الماضية بكل رزانة ومصادقية، وكان دائما محل ثقة القراء.

واوضح عضو المجلس السياسي الاعلى: اتمنى ان تجعلوا من هذه الذكرى فرصة لاعادة تطوير موقعكم، لكي تتمكنوا من مواكبة تطور المسيرة الاعلامية وان تكونوا في الطليعة دائماً.

 

 

هنيئا على مرور عام آخر من الخدمة

وجهت السيدة شاناز ابراهيم احمد برقية تهنئة الى رئيس تحرير والصحفيين والعاملين بمناسبة ذكرى تاسيس موقع PUKmedia.

وقالت السيدة شاناز ابراهيم احمد في برقية التهنئة، "بمناسبة مرور عام اخر من الخدمة والجهد وتاسيس موقعكم، اهنئ رئيس التحرير وجميع الصحفيين والكوادر العاملة في موقع PUKmedia العزيز، واتمنى الاستمرار في خدمة الكورد وايصال الرسالة الحقيقية والفكر القومي".

"كنتم دائما مخلصين ومحايدين ومهنيين في عملكم. ادعوكم الى الاستمرار بهذا الشكل وتطوير العمل اكثر في العام الجديد واعرب عن استعدادي تقديم كل الخدمات من اجل انجاح الموقع والاستمرار في العمل".

مرة اخرى.. اهنئكم  انتم الاعزاء على مرور عام اخر من الخدمة.

 

 

آلان فريدون علي امين: PUKmedia مصدر للاكاديميين والصحفيين

وجه رئيس جامعة السليمانية التقنية البروفيسور الدكتور آلان فريدون علي امين برقية تهنئة الى فريق العمل الصحفي في الموقع، بمناسبة الذكرى الـ 17 على تاسيس موقع PUKmedia .

وقال الدكتور علي امين في برقية التهنئة: "باسمي واسم جميع اعضاء مجلس جامعتنا، نتوجه باحر التهاني بمناسبة مرور 17 عاما على تاسيس موقعكم، واتمنى ان تسجلوا النجاح تلو النجاح دائما من اجل خدمة العمل الصحفي الالكتروني".

واضاف، "موقعكم دائما مصدر خبري للاكاديميين والصحفيين، وان موقعكم يخدم المراكز الاكاديمية ومرجع ومصدر للطلبة".

وقال، "نامل ان تصبح هذه الذكرى مجالا للتنسيق اكثر والعمل المشترك كمركز اكاديمي بالنسبة لنا وانتم كموقع اعلامي الكتروني لتطوير هذا العمل في اقليم كوردستان بشكل عام وفي مراكز التعليم على وجه الخصوص.

 

صلاح كويخا: PUKmedia يعمل بشكل مثابر في سبيل اظهار الحقائق

 

وجه صلاح كويخا، مسؤول ادارة كرميان، برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الـ17 لتاسيس موقع PUKmedia.

وجاء في البرقية: بمناسبة الذكرى الـ 17 لتأسيس موقع PUKmedia، اتقدم اليكم بأحر التهاني وأجملها، متمنيا لكم دوام التقدم والازدهار لخدمة ابناء شعب كوردستان والاعلام الكوردي.

واضاف: ان موقع PUKmedia ومنذ تأسيسه عمل بشكل مثابر في سبيل اظهار الحقائق وايصال الاخبار والمعلومات والاحداث والحفاظ على سلامة المجتمع والمصلحة العليا لشعبنا، ما جعله في المقدمة وذات بصمة واضحة.

ان موقع PUKmedia واحدة من المواقع الالكترونية المهمة المليئة بالقراء والمتابعين، وهو على الدوام  متجدد وصاحب انجازات، تعمل على ايصال صوت الكورد وكوردستان الى العالم وبمختلف اللغات. 

لهذا ننظر بعين الاهمية الى هذا الموقع، ونعول عليه الكثير ونتمنى له الافضل دائما.

مرة ثانية مبارك لكم الذكرى الـ 17 لتأسيس موقع PUKmedia.

 

 

 

 

 

 

صور خبرية
  • اجتماع المجلس القيادي برئاسة بافل طالباني الرئيس المشترك للاتحاد الوطني

  • المجلس القيادي يصادق بالاجماع على النظام الداخلي للاتحاد الوطني

  • لاهور شيخ جنكي وبافل طالباني رئيسين مشتركين للاتحاد الوطني

  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

لجوء العمال من شرق كوردستان الى الاقليم بسبب الازمة الاقتصادية

سببت العقوبات الامريكية المفروضة على ايران والحصار عليها ازمة اقتصادية ومالية لشرائح المجتمع ككل وخاصة الطبقة الفقيرة من عمال البناء فاغلب المشاريع العمرانية والاستثمار...


  عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة
   يوم واحد لا يكفي للحب

كاريكاتیر