حصيلة العمليات القتالية خلال الـ 24 ساعة الماضية في غربي كوردستان


8/11/2019 15:11:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
.

كشفت قوات سوريا الديمقراطية حصيلة العمليات القتالية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأكدت الاستيلاء على  أسلحة وكمية من الذخائر، ومقتل 13 مرتزقا.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً اطلع PUKmedia على نسخة منه اليوم الجمعة، كشفت فيه حصيلة العمليات القتالية خلال 24 ساعة الماضية.

وقال البيان، انه رغم اتفاقية وقف إطلاق النار المعلنة لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبكل قوته المتطورة براً وجواً مستمر بهجماته على أراضي  شمال شرق سوريا منتهكاً بذلك جميع المعاهدات.

في بلدة تل تمر، لايزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة براً وجواً مستمرة بهجماتها.

وفي زركان (أبو راسين) هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالدبابات والأسلحة الثقيلة على قرية تل محمد مما أدى إلى نشوب معارك بين قواتنا والفصائل الإرهابية المدعومة من الجيش التركي.

وفي بلدة عين عيسى قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات قرى خربة فارس وشركراك وزنوبة ومسعودية ودبس وخربة كرم وقزعلي وكفيفة ووبدة. لكن قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمة، مما أدى لنشوب حرب طاحنة، استطاعت قواتنا بعد معركة بطولية بتدمير مركبتين عسكريتين ودبابة وعربة دوشكا محملة بالقرب من الطريق الدولي كما قتل 13 من المرتزقة وجرح 19 آخرين واستولت قواتنا على 3 من الأسلحة وكمية من الذخائر.

واضاف البيان، انه في هذه المقاومة البطولية، ارتقى 12 من مقاتلينا لمرتبة الشهادة وجرح 7 آخرين".

 

PUKmedia/المركز الاعلامي لقسد

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر