تحديد مكان مباراتي اسود الرافدين


6/11/2019 21:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
تحديد مكان مباراتي اسود الرافدين

أكد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن اتحاد بلاده اختار الأردن لتكون المستضيف لمباراتي منتخب اسود الرافدين أمام إيران والبحرين ضمن التصفيات القارية المشتركة للتأهل لكأس آسيا 2023 ومونديال 2022.

وأوضح مسعود في حديث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "خاطبنا الاتحاد الأردني لكرة القدم رسميا بطلب لعب المباراتين في عمّان نظرا لقرب المسافة والدعم الجماهيري وعدم وجود تأشيرات دخول بيننا".

وأضاف: "سنواصل إسعاد الجماهير العراقية في كل مكان".

وكان "فيفا" قد طلب من الاتحاد العراقي، اليوم الأربعاء، اقتراح أرض محايدة لكل من مباراتيه المقررتين أمام إيران والبحرين وذلك بداعي عدم استقرار الوضع الأمني في العراق.

ورغب العراق في إقامة المباراتين المقررتين يومي 14 و19 نوفمبر/ تشرين ثان الجاري، بمدينة البصرة التي شهدت فوز منتخب العراق على منتخب هونج كونج في أكتوبر/ تشرين أول الماضي.

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية برصيد 7 نقاط حصدها خلال 3 مباريات خاضها حتى الآن، ويليه المنتخب البحريني بفارق الأهداف، ومنتخب إيران برصيد 6 نقاط وهونج كونج وكمبودويا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 المقررة في قطر.

 

PUKmedia عن كوورة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر