غارات تركية تستهدف سري كانييه وكري سبي


9/10/2019 17:15:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
غارات تركية تستهدف سري كانييه وكري سبي

افادت مصادر مطلعة، أن غارات جوية تركية وقصف مدفعي عنيف، بدأ اليوم الاربعاء، على مدينة سري كانييه بغربي كوردستان، وسط حركة نزوح كبيرة للأهالي من المنطقة.

وقالت المصادر، ان "الطائرات الحربية التركية تدك عددا من مواقع "قسد" في محيط مدينة سري كانييه والانفجارات يتردد صداها في أنحاء المنطقة".

وبحسب سبوتنيك، فان "المدفعية التركية تستهدف منطقة صوامع الحبوب وشارع المحطة وشارع ملا درويش في مدينة سري كانييه في هذه الأثناء".

واوضحت المصادر، إن "قصف مدفعي تركي يركز على المنطقة الحدودية في كري سبي بريف الرقة الشمالي"، مشيرا إلى وقوع "إصابات بين المدنيين وفي صفوف مسلحي قسد جراء القصف المدفعي والجوي المستمر على مدينة سري كانييه ومحيطها".

وبحسب الوكالة الروسية، فان الطيران الحربي التركي شن ٣ غارات على كري سبي حتى الآن، مشيرا إلى أن "تعزيزات عسكرية كبيرة لمسلحي "قسد" تصل إلى منطقة حمام التركمان بريف الرقة الشمالي".

 

PUKmedia/متابعة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر