الاتحاد الوطني والتغيير يبحثان تطوير العلاقات


9/10/2019 11:54:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني والتغيير يبحثان تطوير العلاقات

زار وفد من الاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاربعاء، مقر حركة التغيير في مدينة السليمانية والتقى المنسق وعدد من المسؤولين في حركة التغيير.

وبعد انتهاء اللقاء، قال عماد احمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني خلال مؤتمر صحفي تابعه PUKmedia: زيارتنا اليوم كانت لتهنئة المنسق العام والهيئة التنفيذية لحركة التغيير بمناسبة اعادة انتخابهم سنعمل على تعزيز وتقوية علاقاتنا مع الاخوة في حركة التغيير.

واضاف: بحثنا خلال اللقاء، عدداً من الملفات السياسية المهمة.

من جانبه، قال عدنان عثمان القيادي في حركة التغيير: زيارة اليوم بداية جيدة لتعزيز وتطوير العلاقات بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير ونحتاج الى علاقات جيدة وقوية مع الاتحاد الوطني الكوردستاني.

واضاف: ان مايحدث في كوردستان والعراق والمنطقة يحتاج الى تعزيز وتقوية العلاقات والخطاب الموحد للقوى الكوردستانية على مستوى العراق وكوردستان والمنطقة.

واضاف: من الضروي ان تلتزم الاطراف السياسية بالاتفاقيات المبرمة بينها وسنقوم بمناقشة تعزيز علاقاتنا مع الاتحاد الوطني الكوردستاني في الاجتماعات المقبلة.

واوضح: بحثنا اليوم تعزيز العلاقات وتقوية الشراكة بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير وخاصة في محافظة السليمانية لاننا نملك حكومة وادارة مشتركة معاً. 

 

 

 

PUKmedia خاص 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال
  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب

كاريكاتیر