الاتحاد الوطني يبحث استعدادت عقد المؤتمر


24/9/2019 11:42:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني يبحث استعدادت عقد المؤتمر

باشراف السيد كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني، عقدت اللجنة العليا للمؤتمر الرابع للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع رؤساء اللجان الفرعية التابعة لها في مبنى المكتب السياسي بمدينة السليمانية.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره قادر حمه جان رئيس اللجنة العليا للمؤتمر واعضاء اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية بحث الاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر واعداد برامج عمل اللجان الفرعية للمؤتمر في المرحلة المقبلة.

وقال السيد كوسرت رسول علي: ان عقد المؤتمر بروح الشعور بالمسؤولية لحث وتشيع الرفاق في مؤسسات الاتحاد الوطني مهم للمرحلة الجديدة من النضال من اجل ترسيخ جميع الاهداف.

واضاف: انجاح المؤتمر مهمة جميع المخلصين في الاتحاد الوطني، وان جماهير شعب كوردستان، وجماهير والمخلصين من كوادر الاتحاد الوطني ينتظرون عقد مؤتمر ناجح، لكي يتمكن الاتحاد الوطني من الاستعداد بشكل افضل لتنفيذ المهام وخدمة المواطنين.

من جانبه، قال قادر حمه جان رئيس اللجنة العليا للمؤتمر: ان الاتحاد الوطني حزب الجماهير ويجب ان يبقى كذلك، لان الاتحاد الوطني تأسس لخدمة شعب كوردستان وتحقيق اهداف شعبنا وقدم تضحيات كبيرة في هذا المجال والمؤتمر سيكون لتطوير وخدمة الاتحاد الوطني الكوردستاني.

من جانبهم اكد رؤساء اللجان، ان لجانهم ستقوم في الوقت المحدد بمراجعة تقاريرها ومهامها وستقوم بتعديلها وفقا للمتغيرات، واكدوا انهم سيقومون بجمع اغلب مقترحات وآراء المخلصين للاتحاد الوطني من اجل انجاح المؤتمر الرابع.

في جانب آخر من الاجتماع، طرح رؤساء اللجان تقارير عن اعمال ونشاطات لجانهم وجرى تبادل وجهات النظر حول انهاء الاستعدادات لعقد المؤتمر الرابع.

 

 

PUKmedia اعلام المكتب السياسي 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر