إنطلاق عملية إرادة النصر الخامسة


16/9/2019 08:38:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
إنطلاق عملية إرادة النصر الخامسة

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، عن انطلاق عملية ارادة النصر في مرحلتها الخامسة، لتعقب خلايا تنظيم داعش الارهابي في حدود محافظة الانبار.

وقال الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله نائب قائد العمليات المشتركة خلال بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة وبعد ان حققت المرحلة الرابعة من عمليه إرادة النصر أهدافها المرسومة بدقه ونجاح، انطلقت على بركة الله المرحلة الخامسة من هذه العملية، فجر اليوم الاثنين، في صحراء الانبار جنوب الطريق الدولي المحاذي مع محافظتي كربلاء والنجف إلى الحدود السعودية العراقية.

واضاف البيان: ان العملية انطلقت بمشاركة قوات الجيش في قيادة عمليات الانبار والمتمثلة بألوية المشاة (1،2،4،53) بفرقة المشاة الأولى ولواء المشاة 38 الفرقة العاشرة ولواء مغاوير قيادة عمليات الانبار، والحشد العشائري و4 أفواج من شرطة طوارئ الانبار والفوج التكتيكي بشرطة الانبار وفوج حماية الطرق الخارجية، وقيادة عمليات الفرات الفرات الأوسط والمتمثلة بلواء المغاوير الأول والفوج الأول اللواء الثاني بالفرقة19 ولواء مشاة 33 ولواء 16 شرطة اتحادية بالفرقة 4 وفوجين طوارئ من شرطة محافظة بابل وفوج طوارئ 4 من شرطة محافظة البصرة وفوجين طوارئ من شرطة محافظة كربلاء ولواء26 بالحشد الشعبي، وقيادة عمليات بغداد والمتمثلة بالمقر المسيطر وفوجين المغاوير والاستطلاع ولواء 55 بفرقة المشاة 17، وقوات الحشد الشعبي والمتمثلة بقوة مشتركة من الوية 17، 18، 19 وقيادة قاطع الفرات الاوسط للحشد الشعبي وهي قوة مشتركة من الوية 45 و46 و47 وقوة من لواء 11 وقوة من العتبة العلوية ومقر اللواء الثامن مع فوج عاشوراء، كما يشارك في هذه العملية قيادتي المنطقة الثانية والخامسة بحرس الحدود.

واوضح البيان: تاتي هذه العملية بدعم من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي، وتهدف الى تجفيف منابع الارهاب وملاحقة المطلوبين والعناصر الإرهابية ولتعزير الامن والاستقرار في المناطق التي شملتها هذه المرحلة.

 

 

 

PUKmedia خلية الاعلام الامني

 

 

 

صور خبرية
  • السيدة هيرو ابراهيم احمد في احدث صورة لها

  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

مسلمة وايزيدي في قصة حبٍّ نادرة بألمانيا

بدأت قصتهما قبل ثلاثين عاماً، عندما أحبا بعضهما وقررا الزواج، رغم معرفتهما مقدماً بما ينتظرهما بعد اتخاذ مثل هذه الخطوة. تخطيا كل الصعاب معاً وكان حبهما زادهما نحو رحلة...


  احياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان في عموم العراق
  250 صحفيا سجينا منذ 4 اعوام

كاريكاتیر