وفاة والدة وزير البيشمركة


23/8/2019 15:40:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وفاة والدة وزير البيشمركة

انتقلت الى رحمة الله السيد عائشة حسن محمد والدة السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان.

وقال ميران بكر السكرتير الصحفي لوزير البيشمركة خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان السيد عائشة حسن محمد والدة شورش اسماعيل وزير البيشمركة انتقلت الى رحمة الله اليوم الجمعة في مدينة السليمانية.

واضاف: ستوارى المرحومة الثرى عصر اليوم الجمعة وسيقام مجلس العزاء على روحها يوم غد السبت في مسجد احمد حاجي علي بمدينة السليمانية.

وكانت السيدة عائشة حسن محمد من المناضلات البارزات وتعرضت الى مأس كثيرة بسبب نضال ابنائها ودخولهم الى صفوف قوات بيشمركة كوردستان.

هذا ووجه السيد كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تعزية الى وزير البيشمركة بوفاة والدته.

وجاء في برقية التعزية: الاخ شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم المغفور لها السيدة عائشة حسن، بهذه المناسبة الحزينة نتقدم اليكم باحر التعازي، واتمنى ان تكون هذه الفاجعة آخر الاحزان لعائلتكم المناضلة.

واضاف السيد كوسرت رسول علي: السيدة عائشة حسن كانت من النساء المناضلات تحملت الكثير من المآسي ورغم كل ذلك ظلت صامدة في وجه جميع المصاعب، اسكنها الباري عزوجل فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان.

كما وجه المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تعزية جاء فيها: ببالغ الحزن والاسى تلقيا خير وفاة السيد عائشة حسن محمد والدة السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان.

وجاء في البرقية: بهذه المناسبة الاليمة يتقدم المكتب السياسي باحر التعازي الى الرفيق شورش اسماعيل والعائلة المناضلة للمغفور لها اسكنها الله فسيح جناته.

كما وجه قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان برقية تعزية الى وزير البيشمركة جاء فيها: ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم السيدة عائشة حسن محمد.

واضاف قوباد طالباني في برقيته: المغفور لها كانت من عائلة مناضلة قدمت العديد من التضحيات في سبيل الدفاع عن كوردستان وهذا مبعث فخر واعتزاز. نبتهل الى الباري عزوجل ان يسكن المغفور لها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

هذا ووجه بافل طالباني برقية تعزية الى وزير البيشمركة بوفاة والدته جاء فيها: السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان، بمزيد من الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم المغفور لها عائشة حسن محمد، ونتقدم باحر التعازي الى عائلتكم المناضلة.

واضاف: نبتهل الى الباري عزوجل ان يسكن المرحومة فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

 

 

 

 

PUKmedia خاص 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صور خبرية
  • حارسة مرمى نادي نفط الشمال الكركوكي تعتني بطفلها في نهائي بطولة العراق

  • اول ايام الخريف 23 ايلول 2019

  • رئيس الجمهورية يلتقي وزير الخارجية الامريكي

  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

لماذا الغى مجلس النواب مكاتب المفتشين العموميين؟

لماذا الغى مجلس النواب العراقي مكاتب المفتشين

العموميين في العراق ..؟ وماهي تبعاته ؟!

منذ ان صوت مجلس النوا...


  الكوافير .. فن قائم بحد ذاته
  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي

كاريكاتیر