وفاة والدة وزير البيشمركة


23/8/2019 15:40:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وفاة والدة وزير البيشمركة

انتقلت الى رحمة الله السيد عائشة حسن محمد والدة السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان.

وقال ميران بكر السكرتير الصحفي لوزير البيشمركة خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان السيد عائشة حسن محمد والدة شورش اسماعيل وزير البيشمركة انتقلت الى رحمة الله اليوم الجمعة في مدينة السليمانية.

واضاف: ستوارى المرحومة الثرى عصر اليوم الجمعة وسيقام مجلس العزاء على روحها يوم غد السبت في مسجد احمد حاجي علي بمدينة السليمانية.

وكانت السيدة عائشة حسن محمد من المناضلات البارزات وتعرضت الى مأس كثيرة بسبب نضال ابنائها ودخولهم الى صفوف قوات بيشمركة كوردستان.

هذا ووجه السيد كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تعزية الى وزير البيشمركة بوفاة والدته.

وجاء في برقية التعزية: الاخ شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم المغفور لها السيدة عائشة حسن، بهذه المناسبة الحزينة نتقدم اليكم باحر التعازي، واتمنى ان تكون هذه الفاجعة آخر الاحزان لعائلتكم المناضلة.

واضاف السيد كوسرت رسول علي: السيدة عائشة حسن كانت من النساء المناضلات تحملت الكثير من المآسي ورغم كل ذلك ظلت صامدة في وجه جميع المصاعب، اسكنها الباري عزوجل فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان.

كما وجه المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تعزية جاء فيها: ببالغ الحزن والاسى تلقيا خير وفاة السيد عائشة حسن محمد والدة السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان.

وجاء في البرقية: بهذه المناسبة الاليمة يتقدم المكتب السياسي باحر التعازي الى الرفيق شورش اسماعيل والعائلة المناضلة للمغفور لها اسكنها الله فسيح جناته.

كما وجه قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان برقية تعزية الى وزير البيشمركة جاء فيها: ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم السيدة عائشة حسن محمد.

واضاف قوباد طالباني في برقيته: المغفور لها كانت من عائلة مناضلة قدمت العديد من التضحيات في سبيل الدفاع عن كوردستان وهذا مبعث فخر واعتزاز. نبتهل الى الباري عزوجل ان يسكن المغفور لها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

هذا ووجه بافل طالباني برقية تعزية الى وزير البيشمركة بوفاة والدته جاء فيها: السيد شورش اسماعيل عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني وزير البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان، بمزيد من الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة والدتكم المغفور لها عائشة حسن محمد، ونتقدم باحر التعازي الى عائلتكم المناضلة.

واضاف: نبتهل الى الباري عزوجل ان يسكن المرحومة فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

 

 

 

 

PUKmedia خاص 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر