المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام


7/8/2019 15:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام

قيمت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي خلال اجتماع عقدوه اليوم الاربعاء (8/8/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية الخطوات التحضيرية المتخذة لعقد المؤتمر العام الرابع للاتحاد الوطني خلال العام الحالي 2019.

واضاف المجلس المركزي في بيان صادر عنه "ان المجتمعون بحثوا الاوضاع الداخلية الراهنة للاتحاد الوطني والاجماع الحاصل داخل مؤسسات الاتحاد على ضرورة عقد المؤتمر، واعتبر المجلس المركزي الخطوات التي اتخذتها المؤسسات في هذا الاطار مهمة"، مثمناً في الوقت ذاته دور مكتب التنظيم وسعيه لاعتماد يوم الشهيد الذي يوافق (21/11/2019) واقترحه المجلس المركزي يوماً مناسبا لعقد المؤتمر.     

وطالب المجلس المركزي وفقا للبيان المجلس القيادي، بان يصدر قرارا في اقرب اجتماع له لتحديد يوم انعقاد المؤتمر العام الرابع، وفقا للصلاحيات التي منحها له النظام الداخلي، نظرا لعدم وجود اية عقبات او عراقيل جدية امام انعقاد المؤتمر، نظرا لان عقد المؤتمر قبل نهاية العام الحالي بات مطلباً وضرورة ملحة للمرحلة الراهنة بالنسبة للاتحاد.   

وحول اعداد مسودة البرنامج والنظام الداخلي، الذي يقع على عاتق المجلس المركزي وفقا للنظام الداخلي، شكر المجلس المركزي مؤسسات الاتحاد كافة، التي سعت لاغناء المسودة التي اعدها المجلس المركزي، عبر ارسال جملة من المقترحات والافكار والملاحظات، مطالباً المؤسسات والكوادر الذين لديهم مقترحات وتوصيات وملاحظات ارسالها الى المجلس باسرع وقت ممكن، "لاننا سنعمل بعد عطلة عيد الاضحى المبارك على مراجعة مسودة النظام الداخلي، وسنقوم بعد تعديله في جلسة عامة للمجلس باعادة ارساله، الى نائبي الامين العام والهيئة العاملة بالمكتب السياسي واعضاء المكتب السياسي والمجلس القيادي وجميع المؤسسات داخل الاتحاد، لتصبح بعد ذلك المشروع المعتمد رسمياً من قبل المجلس المركزي لطرحه امام اعضاء المؤتمر العام الرابع".        

 

PUKmedia اعلام المجلس المركزي

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر