المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام


7/8/2019 15:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام

قيمت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي خلال اجتماع عقدوه اليوم الاربعاء (8/8/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية الخطوات التحضيرية المتخذة لعقد المؤتمر العام الرابع للاتحاد الوطني خلال العام الحالي 2019.

واضاف المجلس المركزي في بيان صادر عنه "ان المجتمعون بحثوا الاوضاع الداخلية الراهنة للاتحاد الوطني والاجماع الحاصل داخل مؤسسات الاتحاد على ضرورة عقد المؤتمر، واعتبر المجلس المركزي الخطوات التي اتخذتها المؤسسات في هذا الاطار مهمة"، مثمناً في الوقت ذاته دور مكتب التنظيم وسعيه لاعتماد يوم الشهيد الذي يوافق (21/11/2019) واقترحه المجلس المركزي يوماً مناسبا لعقد المؤتمر.     

وطالب المجلس المركزي وفقا للبيان المجلس القيادي، بان يصدر قرارا في اقرب اجتماع له لتحديد يوم انعقاد المؤتمر العام الرابع، وفقا للصلاحيات التي منحها له النظام الداخلي، نظرا لعدم وجود اية عقبات او عراقيل جدية امام انعقاد المؤتمر، نظرا لان عقد المؤتمر قبل نهاية العام الحالي بات مطلباً وضرورة ملحة للمرحلة الراهنة بالنسبة للاتحاد.   

وحول اعداد مسودة البرنامج والنظام الداخلي، الذي يقع على عاتق المجلس المركزي وفقا للنظام الداخلي، شكر المجلس المركزي مؤسسات الاتحاد كافة، التي سعت لاغناء المسودة التي اعدها المجلس المركزي، عبر ارسال جملة من المقترحات والافكار والملاحظات، مطالباً المؤسسات والكوادر الذين لديهم مقترحات وتوصيات وملاحظات ارسالها الى المجلس باسرع وقت ممكن، "لاننا سنعمل بعد عطلة عيد الاضحى المبارك على مراجعة مسودة النظام الداخلي، وسنقوم بعد تعديله في جلسة عامة للمجلس باعادة ارساله، الى نائبي الامين العام والهيئة العاملة بالمكتب السياسي واعضاء المكتب السياسي والمجلس القيادي وجميع المؤسسات داخل الاتحاد، لتصبح بعد ذلك المشروع المعتمد رسمياً من قبل المجلس المركزي لطرحه امام اعضاء المؤتمر العام الرابع".        

 

PUKmedia اعلام المجلس المركزي

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

وستا محمد... يقدم المسكوف البغدادي لأهالي السليمانية

افتتح في مدينة السليمانية مطعم الجادرية البغدادي للسمك المسكوف والدجاج على الطريقة البغدادية وبالفرن الحجري وهي الاولى في المدينة.

...


  فن الشارع... ظاهرة جديدة تنتشر في اقليم كوردستان
  اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

كاريكاتیر