المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام


7/8/2019 15:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
المجلس المركزي يقيم الخطوات لعقد المؤتمر العام

قيمت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي خلال اجتماع عقدوه اليوم الاربعاء (8/8/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية الخطوات التحضيرية المتخذة لعقد المؤتمر العام الرابع للاتحاد الوطني خلال العام الحالي 2019.

واضاف المجلس المركزي في بيان صادر عنه "ان المجتمعون بحثوا الاوضاع الداخلية الراهنة للاتحاد الوطني والاجماع الحاصل داخل مؤسسات الاتحاد على ضرورة عقد المؤتمر، واعتبر المجلس المركزي الخطوات التي اتخذتها المؤسسات في هذا الاطار مهمة"، مثمناً في الوقت ذاته دور مكتب التنظيم وسعيه لاعتماد يوم الشهيد الذي يوافق (21/11/2019) واقترحه المجلس المركزي يوماً مناسبا لعقد المؤتمر.     

وطالب المجلس المركزي وفقا للبيان المجلس القيادي، بان يصدر قرارا في اقرب اجتماع له لتحديد يوم انعقاد المؤتمر العام الرابع، وفقا للصلاحيات التي منحها له النظام الداخلي، نظرا لعدم وجود اية عقبات او عراقيل جدية امام انعقاد المؤتمر، نظرا لان عقد المؤتمر قبل نهاية العام الحالي بات مطلباً وضرورة ملحة للمرحلة الراهنة بالنسبة للاتحاد.   

وحول اعداد مسودة البرنامج والنظام الداخلي، الذي يقع على عاتق المجلس المركزي وفقا للنظام الداخلي، شكر المجلس المركزي مؤسسات الاتحاد كافة، التي سعت لاغناء المسودة التي اعدها المجلس المركزي، عبر ارسال جملة من المقترحات والافكار والملاحظات، مطالباً المؤسسات والكوادر الذين لديهم مقترحات وتوصيات وملاحظات ارسالها الى المجلس باسرع وقت ممكن، "لاننا سنعمل بعد عطلة عيد الاضحى المبارك على مراجعة مسودة النظام الداخلي، وسنقوم بعد تعديله في جلسة عامة للمجلس باعادة ارساله، الى نائبي الامين العام والهيئة العاملة بالمكتب السياسي واعضاء المكتب السياسي والمجلس القيادي وجميع المؤسسات داخل الاتحاد، لتصبح بعد ذلك المشروع المعتمد رسمياً من قبل المجلس المركزي لطرحه امام اعضاء المؤتمر العام الرابع".        

 

PUKmedia اعلام المجلس المركزي

صور خبرية
  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955

  • صورة نادرة للفرهود في العراق 1941 اليهود فوق بمنازلهم ينظرون للمسلمين بخناجرهم

  • رجل يَخِرّ ساقطاً، من البرج الشماليّ لمركز التجارة العالميّ في الحادي عشر من أيلول-سبتمبر 2001

  • بعد 18 عامًا.. التعرف على رفات أحد ضحايا هجمات 11 سبتمبر

  • إحياء مراسيم عاشوراء في السليمانية


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي

نشرت صحيفة الصباح الرسمية، الاربعاء، اعترافات الداعشية ابرار الكبيسي التي تعد اخطر امرأة في التنظيم، فيما اشارت الى انها خططت لاستهداف بغداد بثلاث هجمات كيمياوية عام 2016.

وجاءت في اعترافات...


  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد
   منظمة بلاد السلام.. وجه انساني لاستحصال حقوق المتضررين

كاريكاتیر