المكتب السياسي يهنئ حزب الدعوة الاسلامية


15/7/2019 12:20:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
المكتب السياسي يهنئ حزب الدعوة الاسلامية

بعث المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة الى حزب الدعوة الاسلامية والسيد نوري المالكي، بمناسبة نجاح المؤتمر العام للحزب واعادة انتخاب المالكي امينا عاما للحزب.

وقدم المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني في برقيته، التهاني الى حزب الدعوة الاسلامية بمناسبة نجاح مؤتمره العام واعادة انتخاب السيد نوري المالكي امينا عاما للحزب، متمنيا النجاح للحزب، مشيرا الى العلاقات التأريخية الازلية التي تربط الاتحاد الوطني الكوردستاني مع حزب الدعوة الاسلامية ابان النضال ضد ظلم وطغيان النظام البائد، وبناء العراق الجديد وفق الاسس الفيدرالية والتعايش السلمي بين مختلف المكونات في اعقاب عملية تحرير العراق.

واعرب المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني في برقيته عن امله في ان يسهم نجاح المؤتمر العام لحزب الدعوة الاسلامية واعادة انتخاب السيد نوري المالكي امينا عاما للحزب، في تعزيز وتوطيد العلاقات بين حزب الدعوة الاسلامية وبين الاتحاد الوطني الكوردستاني وكل القوى السياسية العراقية المناضلة، من اجل معالجة المشاكل العالقة وتنفيذ الدستور وحماية وصون المصالح الوطنية.

وفيما يأتي نص التهنئة:

 

الى /السيد الدكتور نوري المالكي امين عام حزب الدعوة المحترم

الموضوع/تهنئة

نتقدم بمناسبة نجاح مؤتمر حزبكم المناضل ، حزب الدعوة و اعادة  انتخاب سيادتكم امينا عاما للحزب، و نتقدم باحر التهاني و التبريكات  بهذه المناسبة و نتمنى لكم  دوام النجاح و التقدم و الازدهار.

الاتحاد الوطني الكوردستاني له علاقة تاريخية  وثيقة و طيبة مع حزب الدعوة ولنا معكم نضال مشترك ضد النظام  الدكتاتوري السابق وكذلك في  اعادة بناء العراق على اساس تطبيق  مبدأ الفيدرالية والتعايش السلمي المشترك بين جميع مكونات الشعب العراقي بعد عمليات تحرير العراق وكذلك في المحطات المشرقة لهذه العلاقات.

نامل ان يكون نجاح مؤتمركم و اعادة انتخاب سيادتكم امينا عاما للحزب يقوي ويعزز العلاقات بين حزب الدعوة والاتحاد الوطني الكوردستاني وكذلك جميع القوى السياسية المناضلة في العراق ويطورها نحو الامام، من اجل حل الخلافات و تطبيق الدستور و حماية المصالح الوطنية العليا.

 وتقبلوا منا  وافر التقدير و الاحترام

المكتب السياسي

الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

PUKmedia عن فضائية كركوك

صور خبرية
  • حرائق الأمازون

  • السيد كوسرت رسول يتفقد اسواق اربيل

  • جانب من تظاهرات شمال كوردستان

  • كركوك... حفل توقيع رواية مترجمة للقاص فيصل هموندي

  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

البنتاغون: لا علاقة للولايات المتحدة بانفجارات العراق الأخيرة

أكدت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة لا علاقة لها بالانفجارات التي وقعت مؤخراً في العراق.

ونقلت "الجزيرة" عن المتحدث باسم البنتاغون شون روبرتسون قوله...


  شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة
  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين

كاريكاتیر