"الإنصات المركزي" نموذج للمهنية والإخلاص


12/3/2019 21:58:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
"الإنصات المركزي" نموذج للمهنية والإخلاص

مع الاحتفال باليوبيل الفضي لـ"الإنصات المركزي" فإن هذا يعني أننا أمام إصدار مرموق وراقٍ ومتميز، استطاع أن يعتلي مكانة متقدمة جدًا بين مختلف الإصدارات الإخبارية والتحليلية، وهو أمر لا يتحقق إلا بجهود ضخمة بذلها ولايزال يبذلها القائمون على هذه الإصدار الرائع ، فنحن أمام كتيبة مخلصة من المقاتلين يقودها الأستاذ الصديق محمد شيخ عثمان، الكفاءة الشابة المتميزة، اختاروا ميدان الإعلام ليناضلوا ويقوموا بدور إعلامي تثقيفي يخدم شرائح عدة من المستفيدين، لا تقتصر على صانعي القرار ومراكز الأبحاث والدراسات والدوائر الأكاديمية، فمثلما نجحت أسرة التحرير في أن تجعل "الإنصات المركزي" مصدرًا أول يوميًا لأعداد ضخمة من صناع القرار والسياسيين والبرلمانيين والباحثين والأكاديميين والصحفيين والإعلاميين، تمكنت من أن تكون مصدرًا لفئات مختلفة من المتابعين والمثقفين، بإخلاص هذه الكتيبة المتميزة وتفانيها في أداء عملها، وبفضل ما ألزمت نفسها به من معايير مهنية ورسالة إعلامية رصينة ومحايدة.

شخصيًا أحرص على المتابعة اليومية لـ"الإنصات المركزي" التي تقدم لي وجبة إخبارية دسمة تتيح لي الإلمام بكل الأحداث التي شهدتها الساحة الكردستانية والعراقية والإقليمية والدولية، علاوة على خدمة تحليلية عميقة ومتخصصة صادرة عن أرقى مراكز الأبحاث والدراسات العالمية.

وأعترف أنني استفدت ولا أزال بما تقدمه لي "الإنصات المركزي"، وكذلك مركز القاهرة للدراسات الكردية، الذي أشرأف برئاسته، فهذه الإصدارة المتميزة هي مصدر رئيسي لكل الباحثين والعاملين في المركز.

وأؤكد أن ما أقوله ليس من باب المجاملة، وإنما هو من باب الشهادة والإشادة، وأنا لست الوحيد في ذلك، فقد سبقني إليها الكثيرون، ويكفي أسرة تحرير "الإنصات" ما قاله العظيم الخالد مام جلال، فكلماته أكبر وسام على صدرهم.

مع احتفالنا باليوبيل الفضي لـ"الإنصات المركزي"، ومع بدء عام جديد في مسيرتها المهنية المشرفة والمشرقة، نهنئ أسرة "الإنصات" ونأمل لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق، وننتظر منهم الكثير والكثير من التطور والتطوير .

السيد عبد الفتاح

رئيس مركز القاهرة للدراسات الكردية

صور خبرية
  • اول جواز سفر صادر عن محافظة حلبجة الشهيدة

  • الاعلان عن النصر النهائي على تنظيم داعش الارهابي

  • نوخشة ناصح قائممقام حلبجة في كلمة لها بذكرى قصف المدينة بالاسلحة الكيمياوية.. وذلك في الولايات المتحدة

  • اخر صورة لركاب عبارة الموصل واودت الحادثة بحياة 93 مواطنا اغلبهم اطفال ونساء

  • مديرية السياحة في السليمانية تستقبل السواح

  • اجتماع وفدين رفيعين من الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي

  • في ذكرى احتلال عفرين 18/3/2018

  • مهرجان معركة الطحين التقليدي في اليونان


                                           

ممثلية الاقليم في بريطانيا تستذكر فاجعة حلبجة


استذكرت ممثلية حكومة اقليم كوردستان، في بريطانيا فاجعة حلبجة الشهيدة، فيما وضعت اكليلا من الورد في (حديقة حلبجة) وسط مدينة بورتسموث البريطانية.

ووضع كاروان جمال طاهر ممثل حكومة اقليم كوردست...


  كييف..السفارة العراقية تعلن الحداد
  المانيا.. احياء الذكرى الـ31 لفاجعة حلبجة
                                           

محمد شيخ عثمان: الانصات المركزي نالت ثقة الرئيس مام جلال منذ عددها الأول


تحتفل الانصات المركزي اليوم الثلاثاء 12/3/2019، بيوبيلها الفضي، حيث توقد شمعتها الـ 26، لتواصل مسيرتها في رفد الاعلام الكوردي والعراقي بالعديد من المواد...


  رئيس الجمهورية: الفساد هو الاقتصاد السياسي للعنف
   عبدالكريم شيخاني: إنقلاب 8 شباط اخطر حدث في تاريخ العراق
                                           

بعد نهاية داعش... ما شروط الكورد للحوار مع دمشق؟

أكد قياديون كورد من غرب كوردستان ضرورة ان تقر الحكومة السورية بالواقع على الأرض، فيما شددوا على ان الحل للأزمة يكمن في اقرار دستور جديد للبلاد.

  أحداث بغداد: ارتفاع طلبات التبني
  إقبال متزايد للقوميات الأخرى على الزي الكوردي


كاريكاتیر