كوسرت رسول: ماتحقق من مكتسبات ثمرة تضحيات الشهداء


21/11/2018 11:30:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
كوسرت رسول: ماتحقق من مكتسبات ثمرة تضحيات الشهداء

جرت على تلة سيوان في مدينة السليمانية، اليوم الاربعاء، مراسيم مهيبة لاحياء ذكرى يوم شهيد الاتحاد الوطني الكوردستاني بحضور السيد كوسرت رسول علي نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني وعدد من اعضاء المكتب السياسي والمجلس القيادي وجمع غفير من ذوي الشهداء وابناء مدينة السليمانية.

في بداية المراسيم، القى السيد كوسرت رسول علي كلمة اشار خلالها الى تضحيات الاتحاد الوطني الكوردستاني، مؤكداً ان الديمقراطية والحرية الموجودة في اقليم كوردستان هي ثمرة نضال الاتحاد الوطني الكوردستاني.

واضاف: واجب علينا ان نقوم بخدمة ذوي الشهداء وسنعمل دائما على خدمتهم، دعو الى جميع الاطراف الى السعي من اجل انجاح مشروع الاتحاد الوطني الكوردستاني لتطوير اقليم كوردستان والتوجه به نحو الافضل.

بعد ذلك، القى قادر حمه جان عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي، كلمة الاتحاد الوطني الكوردستاني، حيث قال فيها: ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يحمل اسم حزب الشهداء بفضل تضحياته الكبيرة، وهو الذي دافع ويدافع عن ابناء شعب كوردستان.

واضاف: اذا نظرنا الى اية منطقة في اقليم كوردستان نرى بان هذه المنطقة تحررت وتطورت بدماء وتضحيات الاتحاد الوطني الكوردستاني، مؤكدا ان جميع المكتسبات المتحققة في اقليم كوردستان وعلى مستوى العراق هي ثمرة تضحيات وجهود الاتحاد الوطني الكوردستاني وفي المقدمة فقيد الامة الرئيس مام جلال.

وتابع: من اجل تحقيق تطلعات شعبنا في الوحدة الوئام والتعاون بين الاطراف السياسية، يجب علينا فتح صفحة جديدة على مستوى العراق وتوحيد موقف الاطراف السياسية في اقليم كوردستان وتشكيل حكومة تقوم بخدمة ابناء شعب كوردستان.

واضاف: في هذه المناسبة، نعد ذوي شهدنا الابرار باننا سنسمر على نهج فقيد الامة الرئيس مام جلال وحماية وحدة الاتحاد الوطني الكوردستاني وتوحيد الخطى والجهود نحو تطوير اقليم كوردستان في جميع المجالات.

 

 

PUKmedia خاص 

صور خبرية
  • السيدة هيرو ابراهيم احمد في احدث صورة لها

  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

مسلمة وايزيدي في قصة حبٍّ نادرة بألمانيا

بدأت قصتهما قبل ثلاثين عاماً، عندما أحبا بعضهما وقررا الزواج، رغم معرفتهما مقدماً بما ينتظرهما بعد اتخاذ مثل هذه الخطوة. تخطيا كل الصعاب معاً وكان حبهما زادهما نحو رحلة...


  احياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان في عموم العراق
  250 صحفيا سجينا منذ 4 اعوام

كاريكاتیر