ليال عبود تلجأ الى القضاء


8/11/2018 15:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ليال عبود

فوجئت الفنانة اللبنانية ليال عبود بموقع الكتروني لبناني ينشر عنها مقالاً مشبوهاً تعليقاً على صورة تم التقاطها في احدى الحفلات التي احيتها في العاصمة السورية دمشق قبل شهر وتحديداً قرية " المعلا "، حيث تمت فبركة كل الوقائع المرتبطة بتلك اللقطة المصورة و بدأت مع ذلك " حفلة " القدح و الذم و التشهير و المس بالكرامة انطلاقاً من قاعدة الابتزاز المتبعة في بعض المراحل التي كانت فيها عبارة " ادفع" " نسكت " مسيطرة على الاجواء الفنية وعانى منها كبار الفنانين اللبنانين و العرب.

وقال المكتب الاعلامي لعبود في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه اليوم الخميس، انه "و عملاً بحق الرد الطبيعي على الاساءة المباشرة والمقصودة طلبت النجمة المعنية بالاسم في المقال المشبوه من وكيلها القانوني المحامي مازن حلال إتخاذ صفة الادعاء الشخصي ضد كاتب الموضوع وصاحب الموقع الالكتروني و كل المتلاعبين بالصورة المنشورة مع إحتفالية الشتم والتجريح والسب العلني والمضي بالشكوى حتى النهاية لاظهار الحقيقة دون التلطي خلف قناع حرية التعبير التي لا تعني على الاطلاق الاعتداء على كرامات الناس" .

في المقابل اكدت ليال انها مع النقد الموضوعي لكنها ضد التجني لان الاعلام ليس مساحة للعبث بالكرامات وانما واحة لحرية التعبير والتوجيه وتعديل المسارات الفنية في حال حدثت أي اخطاء في مسيرة أي فنان واشارت الى ان من كتب و فبرك سيقف امام عدالة القانون وقالت : سبق ان خضت معارك محقة في القضاء اللبناني النزيه الذي انصفني بعد ان واجهت اطماع ومؤامرات وتصرفات سقطت جميعها امام قوس العدالة .

وختمت ليال عبود، ان مازن حلال سيمضي غدا مع ملف الدعوى نحو القضاء و سنرى ماهو مصير التجني و القدح و الذم و التشهير دون ان تستثني صاحب الصفحة المشبوهة على موقع " فيسبوك " الذي ستطاله نفس الدعوى .

PUKmedia 

صور خبرية
  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم

  • المستوطنون الايغور - اتراك الصينيين - في تل ابيض غرب كوردستان!


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع

عقدت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي اجتماعا مساء اليوم الاربعاء (4/12/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية، وبعد مناقشة معمقة مستفيظة للتطورات الراهنة حول المؤ...


  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات
  اكثر من 86 حالة اعتقال تعسفي بعفرين في تشرين الثاني

كاريكاتیر