الاتحاد الوطني: سنكون عاملا لتوحيد البيت الكوردي


30/10/2018 17:08:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني: سنكون عاملا لتوحيد البيت الكوردي

استقبل بافل طالباني، في منزل فقيد الامة مام جلال، في تلة دباشان بمدينة السليمانية، اليوم الثلاثاء، السيد كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني والدكتور برهم صالح النائب الثاني للامين العام للاتحاد الوطني وجموعة من اعضاء المكتبين السياسي والقيادي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتغييرات السياسية، في العراق والمنطقة، وتم التأكيد على سياسة متوازنة واقليم أكثر قوة، ووحدة الصف الكوردي بين الاطراف السياسية في الاقليم. 

وشمل اللقاء، التأكيد على سياسة واستراتيجية جديدة لادارة الاقليم وتقديم خدمات اكثر للمواطنين، بحيث تكون الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان، حكومة خدمات واعمار أكثر.

وحول وحدة الصف داخل الاتحاد الوطني الكوردستاني، أكد المجتمعون على المضي بالسير على نهج فقيد الامة مام جلال والتمسك بشدة الورد وتجديد المؤسسات على مستوى جميع الأصعدة.

وكان موقف الاتحاد الوطني خلال الاجتماع هو، بدء المساعي الحثيثة لحل المشاكل العالقة بين الاقليم وبغداد وفق الدستور العراقي، اذ تم التأكيد على المحافظة على وحدة الصف داخل البيت الكوردي والعمل على خلق اجماع وطني وسياسة مشتركة من اجل اقليم اكثر قوة واستحصال الحقوق القومية.

وبخصوص الاجتماع هذا في دباشان، اعلن بافل طالباني، ان منزل مام جلال هو بيت للجميع، ومن هنا سنعمل على امتداد السياسة الحكيمة لفقيد الأمة مام جلال لتوحيد الصف داخل الاتحاد الوطني، لنكون عاملا لرص الصف داخل البيت الكوردي وتقوية موقع الاقليم في المركز لتقديم الخدمات للمواطنين.

 

PUKmedia خاص 

صور خبرية
  • معرض خاص بالفوتوغرافيات في شرق كوردستان

  • ممثلة الامم المتحدة في العراق ، جينين بلاسخارت في النجف

  • جانب من تظاهرات لبنان

  • مزارع نموذجي من حلبجة يعرض منتوجه في اربيل

  • تمثال ابراهيم باشا مؤسس مدينة السليمانية يتوسط سراي المدينة

  • احياء ذكرى المولد النبوي الشريف في اربيل

  • جانب من تظاهرات بغداد

  • أطفال يلعبون بكاميرا التصوير في أستراليا


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

أطباء: مهنتنا إنسانية قبل أن تكون تجارية

الاطباء هم الواجهة الانسانية في حياتنا والمجتمع فهناك الكثير من تربى على الاخلاق والرحمة قبل ان يتعلم الطب واصبح يستخدم ادواته العلمية في خدمة الناس.

  زيت الحبة السوداء غذاء وعلاج
  المرصد: تركيا تنفذ تغييرا ديموغرافيا ممنهجا في عفرين


كاريكاتیر