برشلونة يبحث عن اوكسجين


5/9/2018 11:07:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
برشلونة يبحث عن اوكسجين

تلح إدارة برشلونة، على التعاقد مع لاعبين في خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمساندة نجوم الفريق الكتالوني.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة بطل الليجا مصرة على الظفر بخدمات الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، والهولندي فرانكي دي يونج، موهبة أياكس.

وذكرت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تريد توفير الأوكسجين، للكرواتي إيفان راكيتيتش، والمخضرم سيرجيو بوسكيتس، إذ إنهما يلعبان طوال الموسم، مع الفريق والمنتخب.

ونوهت بأن الإدارة الفنية، بقيادة إرنستو فالفيردي، مقتنعة بقدرات اللاعبين، وليس لديها أي شكوك في إمكانياتهما، مشددة على أنهما أولوية بالنسبة لفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكدت أن الإدارة حريصة على تقديم كل الخيارات المتاحة لفالفيردي، لتكون لديه الحرية والمساحة والكثير من الحلول، طوال الموسم.

 

PUKmeida عن كوورة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر