الاتحاد الوطني يؤكد على وحدة النواب الكورد في بغداد


31/8/2018 22:47:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
.

اجتمع اليوم الجمعة 31/8/2018، عمر فتاح عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني ورئيس اللجنة المشرفة على كتلة الاتحاد الوطني في مجلس النواب العراقي، مع اعضاء الكتلة بحضور الدكتور ارسلان بايز عضو المكتب السياسي واريز عبد الله الرئيس السابق لكتلة الاتحاد الوطني.

واولى الاجتماع الاهتمام بالمسائل السياسية في العراق والية التعامل معها والتاكيد على وحدة فريق البرلمانيين في الاتحاد الوطني ووحدة جميع البرلمانيين في اقليم كوردستان في بغداد لحماية مكانة الكورد وتحقيق الحقوق الدستورية والديمقراطية لشعب اقليم كوردستان.

كما اكد الجميع على تجربة والدور التاريخي للرئيس مام جلال خلال رئاسته لجمهورية العراق ومكانته السياسية والتاريخية وتوسيع علاقات الاتحاد الوطني مع المكونات والقوى السياسية العراقية، والتي كانت مقدمة هامة لكتلة الاتحاد الوطني لتحقيق حقوق الشعب الكوردي في الاقليم.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة من قبل المكتب السياسي برئاسة عمر فتاح وعضوية ارسلان بايز وعماد احمد، للاشراف والتنسيق مع الكتل الاخرى.

 واوضح برلمانيو الاتحاد الوطني مقترحاتهم واراءهم  خلال الاجتماع حول الية العمل وادارة واجباتهم خلال الاربع سنوات المقبلة في مجلس النواب العراقي للدفاع عن حقوق الشعب الكوردي الدستورية والديمقراطية في اقليم كوردستان دون اي تمييز او تفرقة.

PUKmedia  اعلام المكتب السياسي

                        

 

 

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة


                                           

برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين


طالبت لجنة العلاقات في برلمان كوردستان، المواطنين في اقليم كوردستان والجالية الكوردية في الخارج بارسال ارائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم الى اللجنة، مبينة انها بصدد  بصدد اعداد مشروع قانون يخص الجا...


  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات
  النيران تلتهم 3 فتيات كورديات
                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شفاء النعمة.. خطيب إرهابي ومنظر مراوغ وماكنة فتاوى لا تهدأ

خلف هذه البدانة والكهولة التي بدا عليها الإرهابي شفاء النعمة في الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، يقبع إرهابي خطير مسؤول عن أكثر الفتاوى تشددا ودموية، فهو عا...


  شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم
  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها

كاريكاتیر