الافلام غير التنافسية في مهرجان أفلام الاطفال بإيران


25/8/2018 14:41:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الافلام غير التنافسية في مهرجان أفلام الاطفال بإيران

شقّ الفيلمان اليابانيان (مدينة الأشباح) و (قصر هاول المتحرك) طريقهما إلى مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي في إيران للمشاركة بدورته الحادية والثلاثين.

وقال المكتب الاعلامي للدورة الحادية والثلاثين للمهرجان الدولي لأفلام الأطفال واليافعين في إيران، في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه، اليوم السبت: انه يشارك الفيلمان (مدينة الأشباح) و (قصر هاول المتحرك) من إعداد وإخراج (هايايو موزاكي) مخرج الأفلام الياباني البارز في فعاليات مهرجان أفلام الأطفال واليافعين بإيران ضمن دورته الحادية والثلاثين.

واضاف البيان: انه "وبعيدا عن هذه المشاركة في فعاليات المهرجان الدولي بايران، قام (هاياو موزاكي) بإنتاج (مدينة الأشباح) عام 2001 وفيلم (قصر هاول المتحرك) عام 2004 وهما من إعداده وإخراجه.

يشار الى ان الياباني هاياو موزاكي من مواليد 5 يناير عام 1941 وهو مخرج وغرافيكي ومصمم وكاتب سيناريو ومعد لبرامج وأفلام الانيميشن.

ومن أبرز أفلامه (بونو على الصخر قرب البحر)، (أوقف عصف الرياح)، (جاري توتورو)، (کیکي لخدمة التوصيل)، (بورکو روسو) وقام باعداد أفلام الانیمیشن‌ (وحيدا البارحة)، (بوم بوکو)، (الهمس الداخلي) و(عودة القط).

جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بايران ICFF  ينعقد من 30 آب الحالي إلى 5 أيلول المقبل من عام 2018 بإدارة "عليرضا رضاداد" في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر