الداخلية تشكل فريقا للتحقيق بملابسات وفاة رفيف الياسري


17/8/2018 13:36:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الداخلية تشكل فريقا للتحقيق بملابسات وفاة رفيف الياسري

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن تشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري، مؤكدة إعلان النتائج فور الانتهاء من الإجراءات، فيما دعت إلى عدم إطلاق التكهنات والشائعات بشأن الموضوع.

وقال المتحدث باسم الداخلي اللواء سعد معن في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: ان قيادة شرطة محافظة بغداد شكلت فريق عمل يضم عدد من المختصين بالتنسيق مع خبراء من مديرية الأدلة الجنائية للتحقيق في ملابسات وفاة خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري التي توفيت يوم أمس الخميس.

واضاف معن: ان الفريق المختص سيعمل بالتنسيق مع الطب العدلي لإجراء الفحص على الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت الى الوفاة على أن يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

ودعا المتحدث باسم الداخلية، إلى عدم اطلاق التكهنات والشائعات حول هذا الموضوع لكون الجهات المختصة هي الفيصل في تحديد أسباب الوفاة.

وكانت وزارة الصحة في الحكومة الاتحادية قد كشفت أمس الخميس، عن وفاة خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري باحدى مستشفيات بغداد، مبينة ان الدكتورة رفيف الياسري وصلت الى مستشفى الشيخ زايد متوفية، مشيرة الى أنه تم على الفور تم نقلها الى دائرة الطب العدلي وادخالها للثلاجة لاكمال اجراءات الوفاة.

وكانت خبيرة التجميل الدكتورة، رفيف الياسري (33 عاما) قد توفيت يوم أمس الخميس في احدى مستشفيات العاصمة بغداد، حيث تم نقل جثة المجني عليها الى الطب العدلي للكشف عن أسباب الوفاة، والياسري طبيبة معروفة على المستوى المحلي والدولي، كما قدمت برنامجا على احدى الفضائيات العراقية، يعنى بالشؤون الطبية التي تخص المراة، ولها مبادرات انسانية كبيرة في علاج حالات مستعصية للفقراء والنازحين، وكرمت في اذار من العام الحالي كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل المنظمة الفرنسية لحقوق الانسان والسلام.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر