العبادي يشيد باهالي ديالى


9/7/2018 21:05:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
العبادي يشيد باهالي ديالى

وجه رئيس الوزراء الاتحادي حيدر العبادي اليوم الاثنين بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة خلايا الارهاب في محافظة ديالى، مشيدا بتعاون الاهالي مع القوات الامنية.

وذكر مكتب العبادي خلال بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: ان رئيس الوزراء حيدر العبادي بحث اليوم خلال زيارته محافظة ديالى، مع المسؤولين الامنيين والمحليين في محافظة ديالى، تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة. 

واضاف البيان: ان العبادي وجه بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة، والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى، وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيدا بقدرة وكفاءة القوات الامنية في مرحلتي الحرب والسلم.

واكد العبادي على أهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتدمير مخابئهم وعدم منحهم اية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل، مشيدا بتعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة .

من جانب آخر عقد العبادي اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر في محافظة ديالى، حيث اكد ان حسن ادارة موارد الدولة وتوجيهها بشكل صحيح كفيل بتقديم خدمات افضل رغم التحديات وقلة الموارد.

وشدد العبادي على وجوب الحفاظ على وحدة البلد، مضيفا نجحنا في ذلك بالتعاون وبدعم المواطنين، مؤكدا على اهمية استمرار التعاون ضد الارهاب وبقايا داعش حتى لايتمكنوا من العودة مرة اخرى.

 

 

PUKmedia

صور خبرية
  • برتقال ديالى.. منتوج محلي لا يضاهى

  • السيدة هيرو ابراهيم احمد في احدث صورة لها

  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء


                                           

وصول مساعدات الى غرب كوردستان


وصلت دفعة جديدة من المساعدات الانسانية يوم الخميس الى منظمة الهلال الاحمر في مدينة السليمانية قبل ارسالها الى نازحي غرب كوردستان.

وقال هوزان عفريني رئيس منظمة هاوار لـ  شاب كوردي يضرم النار في نفسه
  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج

                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

مسلمة وايزيدي في قصة حبٍّ نادرة بألمانيا

بدأت قصتهما قبل ثلاثين عاماً، عندما أحبا بعضهما وقررا الزواج، رغم معرفتهما مقدماً بما ينتظرهما بعد اتخاذ مثل هذه الخطوة. تخطيا كل الصعاب معاً وكان حبهما زادهما نحو رحلة...


  احياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان في عموم العراق
  250 صحفيا سجينا منذ 4 اعوام

كاريكاتیر