العبادي يشيد باهالي ديالى


9/7/2018 21:05:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
العبادي يشيد باهالي ديالى

وجه رئيس الوزراء الاتحادي حيدر العبادي اليوم الاثنين بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة خلايا الارهاب في محافظة ديالى، مشيدا بتعاون الاهالي مع القوات الامنية.

وذكر مكتب العبادي خلال بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: ان رئيس الوزراء حيدر العبادي بحث اليوم خلال زيارته محافظة ديالى، مع المسؤولين الامنيين والمحليين في محافظة ديالى، تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة. 

واضاف البيان: ان العبادي وجه بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة، والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى، وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيدا بقدرة وكفاءة القوات الامنية في مرحلتي الحرب والسلم.

واكد العبادي على أهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتدمير مخابئهم وعدم منحهم اية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل، مشيدا بتعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة .

من جانب آخر عقد العبادي اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر في محافظة ديالى، حيث اكد ان حسن ادارة موارد الدولة وتوجيهها بشكل صحيح كفيل بتقديم خدمات افضل رغم التحديات وقلة الموارد.

وشدد العبادي على وجوب الحفاظ على وحدة البلد، مضيفا نجحنا في ذلك بالتعاون وبدعم المواطنين، مؤكدا على اهمية استمرار التعاون ضد الارهاب وبقايا داعش حتى لايتمكنوا من العودة مرة اخرى.

 

 

PUKmedia

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر