اوكرانيا.. توديع الملحق العسكري العراقي الى مثواه الاخير


31/5/2018 12:34:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اوكرانيا.. توديع الملحق العسكري العراقي الى مثواه الاخير

ودعت سفارة جمهورية العراق في اوكرانيا جثمان فقيدها معاون الملحق العسكري العميد الطيار محمد شنشول قاسم السوداني الى ارض الوطن، بعد ان وافاه الاجل مساء يوم 22 ايار في احدى مستشفيات العاصمة الاوكرانية (كييف) اثر مرض عضال.

وذكرت السفارة في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه: اليوم الخميس 2018/5/31: انه شارك في مراسم تشييع جثمان الفقيد، التي جرت بتاريخ 25 ايار بعد صلاة الجمعة بمسجد الرحمة التابع للادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا، العديد من اصحاب السعادة السفراء والسادة الملحقون العسكريون للدول العربية والاجنبية المعتمدين في اوكرانيا وحشد من رؤساء وممثلي المنظمات الاجتماعية والدينية التابعة لابناء الجالية العراقية والجاليات العربية والاسلامية في كييف.

وأضاف: انه وبعد الانتهاء من قراءة آيات من القران الكريم والادعية الدينية على روح المرحوم، القى سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف كلمةً عزى فيها عائلة المغفور له العميد الطيار محمد شنشول قاسم السوداني وطاقم السفارة وزملائه ومحبيه، مشيداً بمناقب معاون الملحق العسكري وادائه المتميز لمهام عمله على الساحة الاوكرانية، وفي ختام كلمته تقدم السفير بكر الجاف بالشكر والتقدير لممثلي السلك الدبلوماسي والعسكري العربي والاجنبي والادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا ولكل من حضروا مراسيم التشييع.

وأضح البيان، انه وبتاريخ 30/5/2018 فتحت السفارة سجل التعازي من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة   2 بعد الظهر، استقبل خلالها سعادة السفير وطاقم السفارة المعزين بهذا المصاب الاليم، حيث حضر سفراء المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان والجمهورية العربية السورية ودولة فلسطين والعديد من الملحقين العسكريين وممثلي سفارات الدول العربية والاجنبية المعتمدة في كييف.

وعبر سعادة السفير بكر الجاف، حسب البيان، بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن منتسبي السفارة وعائلة الفقيد عن الشكر والامتنان لجميع من شارك بتقديم التعازي والمواساة بوفاة معاون الملحق العسكري العراقي، وخص بالشكر سيادة العقيد عبد القادر بيشيخ الملحق العسكري في السفارة الجزائرية بكييف لدوره الاخوي في مراسم التشييع.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يستقبل أمير الكويت

  • بافل طالباني يستقبل القائد العام للقوات الالمانية

  • الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان قرب مضيق هرمز

  • بطولة القديس جورج جنوبي موسكو

  • استمرار مسلسل حرق المحاصيل الزراعية

  • احتجاجات في هونغ كونغ ضد قانون تسليم المطلوبين إلى الصين

  • أنجيلينا جولي في مخيمات اللاجئين على الحدود بين كولومبيا وفنزويلا

  • رئيس أوكرانيا يأخذ صورة سيلفي في المؤتمر الأول لحزبه


                                           

جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين


من المقرر ان يصل جثمان الشاب " روند جبار فرمان" نجل القيادي الشهيد جبار فرمان يوم الاثنين المقبل الى مطار السليمانية الدولي.

وتوفي نجل القيادي جبار فرمان يوم الثلاثاء 18/6/2019، في المانيا....


  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
  اوكرانيا.. السفير العراقي يحضر مأدبة رمضانية
                                           

الفنان علي درويش: كركوك مدينة طفولتي عشت فيها ذكريات جميلة


الفان التشكيلي علي درويش من مواليد كركوك ١٩٦٦ اكمل دراسته الابتداءية والمتوسطة في كركوك ، درس بمعهد الفنون الجميلة في الموصل ٣سنوات ، تم فصله من المعهد بسبب عدم ذهابه ل...


  التشكيلية تارا خليل: احب التغير .. ولكن الواقعية الاقرب مني دائما
  عثمان سواره: لدينا برنامج خاص لاعادة الامتيازات للبيشمركة
                                           

ازمة البيض تلقي بضلالها على المواطن

يبدو ان الازمات مستمرة في العراق ومن ضمنه اقليم كوردستان فأي قرار يصدر من البرلمان او الحكومة يسبب خللا واضطرابا بالاسواق مما يتحمل نتائجه المواطن فقط. قرار منع استيراد البيض من الخارج وتشجيع المحل...


  كيف يرث الأحفاد المتوفى اصولهم من تركة أجدادهم؟
  تعزيز الأمن الكيميائي في الاقليم

كاريكاتیر