اوكرانيا.. توديع الملحق العسكري العراقي الى مثواه الاخير


31/5/2018 12:34:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اوكرانيا.. توديع الملحق العسكري العراقي الى مثواه الاخير

ودعت سفارة جمهورية العراق في اوكرانيا جثمان فقيدها معاون الملحق العسكري العميد الطيار محمد شنشول قاسم السوداني الى ارض الوطن، بعد ان وافاه الاجل مساء يوم 22 ايار في احدى مستشفيات العاصمة الاوكرانية (كييف) اثر مرض عضال.

وذكرت السفارة في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه: اليوم الخميس 2018/5/31: انه شارك في مراسم تشييع جثمان الفقيد، التي جرت بتاريخ 25 ايار بعد صلاة الجمعة بمسجد الرحمة التابع للادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا، العديد من اصحاب السعادة السفراء والسادة الملحقون العسكريون للدول العربية والاجنبية المعتمدين في اوكرانيا وحشد من رؤساء وممثلي المنظمات الاجتماعية والدينية التابعة لابناء الجالية العراقية والجاليات العربية والاسلامية في كييف.

وأضاف: انه وبعد الانتهاء من قراءة آيات من القران الكريم والادعية الدينية على روح المرحوم، القى سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف كلمةً عزى فيها عائلة المغفور له العميد الطيار محمد شنشول قاسم السوداني وطاقم السفارة وزملائه ومحبيه، مشيداً بمناقب معاون الملحق العسكري وادائه المتميز لمهام عمله على الساحة الاوكرانية، وفي ختام كلمته تقدم السفير بكر الجاف بالشكر والتقدير لممثلي السلك الدبلوماسي والعسكري العربي والاجنبي والادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا ولكل من حضروا مراسيم التشييع.

وأضح البيان، انه وبتاريخ 30/5/2018 فتحت السفارة سجل التعازي من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة   2 بعد الظهر، استقبل خلالها سعادة السفير وطاقم السفارة المعزين بهذا المصاب الاليم، حيث حضر سفراء المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان والجمهورية العربية السورية ودولة فلسطين والعديد من الملحقين العسكريين وممثلي سفارات الدول العربية والاجنبية المعتمدة في كييف.

وعبر سعادة السفير بكر الجاف، حسب البيان، بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن منتسبي السفارة وعائلة الفقيد عن الشكر والامتنان لجميع من شارك بتقديم التعازي والمواساة بوفاة معاون الملحق العسكري العراقي، وخص بالشكر سيادة العقيد عبد القادر بيشيخ الملحق العسكري في السفارة الجزائرية بكييف لدوره الاخوي في مراسم التشييع.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • يوم شهيد الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • السليمانية عام 1930

  • معرض فني لتربية غرب السليمانية

  • معرض عن أهمية المرأة في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد

  • جانب من مؤتمر لجان تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • اوراق أواخر الخريف في جنوب ألمانيا

  • فعاليات بمناسبة اليوم العالمي لضحايا الحوادث المرورية في السليمانية


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

انتهاكات الفصائل الموالية لتركيا تأخذ وجوها وطرقا متعددة في عفرين

اعلن مركز توثيق الانتهاكات في غربي كوردستان وشمال سوريا، ان القوات التركية والفصائل الموالية لها في عفرين ترتكب كافة أنواع الانتهاكات ضد أبناء المنطقة، في "مسعى لإجبار ...


  الاتحاد الوطني يبدأ خطوات عقد مؤتمره الرابع
  وضحة.. اعترافات مثيرة لإمرأة داعشية

كاريكاتیر