الاتحاد الوطني يرفع عشرات الشكاوى في دهوك والموصل


14/5/2018 17:56:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني يرفع عشرات الشكاوى في دهوك والموصل

اعلن مسؤول مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني، انه وبسبب النسبة الكبيرة للاصوات التي حصل عليها الاتحاد الوطني الكوردستاني في مناطق الكاكائيين، تم اطلاق النار من قبل الحزب الديمقراطي الكوردستاني على اعضاء ومؤيدين للاتحاد الوطني، مشيرا الى ان تنظيمات نينوى رفعت عشرات الشكاوي حول الخروقات في التصويت بدهوك والموصل، معلنا في الوقت نفسه ان الحزب الديمقراطي حصل على اربعة مقاعد في نينوى وان النتائج التي ينشرها اعلام الحزب بعيدة عن الحقيقة.

وقال مسؤول مركز نينوى لتنظيمات الاتحاد الوطني نصر الله سورجي للصحفيين اليوم الاثنين: ان نقطة خازر وبالتنسيق مع لجنة الحزب الديمقراطي في المنطقة منعت مرور سيارات الحمل من التوجه من والى الموصل.

واضاف سورجي ان قرية كبيرة مؤلفة من 700 منزل قام اهاليها باطلاق النار يوم الاحد على اصدقاء ومؤيدي الاتحاد الوطني، لذلك على الاطراف الكوردية والعراقية وضع حد لهذه الخروقات.

واشار نصر الله سورجي الى ان قائمة الاتحاد الوطني في بعشيقة ومناطق الكاكائية والشبك حصلت على غالبية الاصوات، الا انه وبسبب ان منطقة الكاكائية في ظل سيطرة الديمقراطي الكوردستاني، تم ارتكاب تلك الخروقات بحق مؤيدي الاتحاد الوطني واطلاق النار عليهم.

واوضح مسؤول مركز نينوى لتنظيمات الاتحاد الوطني، ان الاتحاد الوطني رفع 38 شكوى في محافظة دهوك و8 في الموصل، بسبب الخروقات الكبيرة في المحافظتين ضد الاتحاد الوطني، مشيرا الى ان الاتحاد الوطني سيلتزم باي قرار تتخذه مفوضية الانتخابات.

واكد ان النتائج غير الرسمية للانتخابات في محافظة نينوى بعيدة عن الحقيقة لان الديمقراطي الكوردستاني حصل على اربعة مقاعد في حين ان الاتحاد الوطني حصل على مقعد فقط وهذا بعيد عن المنطق.

وقال انه حتى الان لم يتم فرز الاصوات في قضاء شنكال وهذه احدى الخروقات، لان فرز الاصوات يكون داخل مراكز التصويت، الا ان الديمقراطي قام بنقل صناديق التصويت الى مجمع كلية الزراعة بدهوك، ويتوقع فرزها اليوم، مضيفا ان ليس هناك حتى الان صوت محدد واحد للاتحاد الوطني في شنكال.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر