الاتحاد الوطني يرفع عشرات الشكاوى في دهوك والموصل


14/5/2018 17:56:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني يرفع عشرات الشكاوى في دهوك والموصل

اعلن مسؤول مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني، انه وبسبب النسبة الكبيرة للاصوات التي حصل عليها الاتحاد الوطني الكوردستاني في مناطق الكاكائيين، تم اطلاق النار من قبل الحزب الديمقراطي الكوردستاني على اعضاء ومؤيدين للاتحاد الوطني، مشيرا الى ان تنظيمات نينوى رفعت عشرات الشكاوي حول الخروقات في التصويت بدهوك والموصل، معلنا في الوقت نفسه ان الحزب الديمقراطي حصل على اربعة مقاعد في نينوى وان النتائج التي ينشرها اعلام الحزب بعيدة عن الحقيقة.

وقال مسؤول مركز نينوى لتنظيمات الاتحاد الوطني نصر الله سورجي للصحفيين اليوم الاثنين: ان نقطة خازر وبالتنسيق مع لجنة الحزب الديمقراطي في المنطقة منعت مرور سيارات الحمل من التوجه من والى الموصل.

واضاف سورجي ان قرية كبيرة مؤلفة من 700 منزل قام اهاليها باطلاق النار يوم الاحد على اصدقاء ومؤيدي الاتحاد الوطني، لذلك على الاطراف الكوردية والعراقية وضع حد لهذه الخروقات.

واشار نصر الله سورجي الى ان قائمة الاتحاد الوطني في بعشيقة ومناطق الكاكائية والشبك حصلت على غالبية الاصوات، الا انه وبسبب ان منطقة الكاكائية في ظل سيطرة الديمقراطي الكوردستاني، تم ارتكاب تلك الخروقات بحق مؤيدي الاتحاد الوطني واطلاق النار عليهم.

واوضح مسؤول مركز نينوى لتنظيمات الاتحاد الوطني، ان الاتحاد الوطني رفع 38 شكوى في محافظة دهوك و8 في الموصل، بسبب الخروقات الكبيرة في المحافظتين ضد الاتحاد الوطني، مشيرا الى ان الاتحاد الوطني سيلتزم باي قرار تتخذه مفوضية الانتخابات.

واكد ان النتائج غير الرسمية للانتخابات في محافظة نينوى بعيدة عن الحقيقة لان الديمقراطي الكوردستاني حصل على اربعة مقاعد في حين ان الاتحاد الوطني حصل على مقعد فقط وهذا بعيد عن المنطق.

وقال انه حتى الان لم يتم فرز الاصوات في قضاء شنكال وهذه احدى الخروقات، لان فرز الاصوات يكون داخل مراكز التصويت، الا ان الديمقراطي قام بنقل صناديق التصويت الى مجمع كلية الزراعة بدهوك، ويتوقع فرزها اليوم، مضيفا ان ليس هناك حتى الان صوت محدد واحد للاتحاد الوطني في شنكال.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • بافل طالباني يستقبل القائد العام للقوات الالمانية

  • الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان قرب مضيق هرمز

  • بطولة القديس جورج جنوبي موسكو

  • استمرار مسلسل حرق المحاصيل الزراعية

  • احتجاجات في هونغ كونغ ضد قانون تسليم المطلوبين إلى الصين

  • أنجيلينا جولي في مخيمات اللاجئين على الحدود بين كولومبيا وفنزويلا

  • رئيس أوكرانيا يأخذ صورة سيلفي في المؤتمر الأول لحزبه

  • سباق على كراسي المكاتب في اليابان


                                           

اوكرانيا.. السفير العراقي يحضر مأدبة رمضانية


شارك سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا، بكر احمد الجاف، يرافقه وفد من طاقم السفارة مأدبة الافطار الرمضانية التي اقامتها الادارة الدينية لمسلمي اوكرانيا، مساء الثلاثاء المنصرم 28-5-2019.

وحضر...


  مرشحة كوردية: الهولنديون مع البقاء في الاتحاد الاوروبي
  الاتحاد الوطني يهنئ رئيس بلدية كوردي في لندن
                                           

الفنان علي درويش: كركوك مدينة طفولتي عشت فيها ذكريات جميلة


الفان التشكيلي علي درويش من مواليد كركوك ١٩٦٦ اكمل دراسته الابتداءية والمتوسطة في كركوك ، درس بمعهد الفنون الجميلة في الموصل ٣سنوات ، تم فصله من المعهد بسبب عدم ذهابه ل...


  التشكيلية تارا خليل: احب التغير .. ولكن الواقعية الاقرب مني دائما
  عثمان سواره: لدينا برنامج خاص لاعادة الامتيازات للبيشمركة
                                           

في يوم سقوط الموصل بيد داعش

 بدأت معركة الموصل بين قوات الجيش العراقي من جهة وبين تنظيم داعش من جهة اخرى،  فرض مسلحو داعش على الجانب الأيمن من مدينة الموصل يوم  9 حزيران 2014، وجاء ...


  ‎القضاء العراقي يقرر مصير أكثر من 1000 طفل داعشي‎
  العيد ينعش اسواق السليمانية

كاريكاتیر