قوباد طالباني: الاتحاد الوطني سيواصل السير على نهج مام جلال


29/4/2018 10:59:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
قوباد طالباني: الاتحاد الوطني سيواصل السير على نهج مام جلال

اقيمت في مدينة جمجمال، اليوم الاحد، مراسيم مهيبة لدعم مرشحي القائمة 162 للاتحاد الوطني الكوردستاني لانتخابات مجلس النواب.

وخلال المراسيم المهيبة التي حضرتها جماهير غفيرة من ابناء مدينة جمجمال، اشار قوباد طالباني، الى دور ابناء مدينة جمجمال في دحر الارهاب ومقارعة النظام البعثي البائد، مؤكدا ان هناك موجة خضراء في الطريق لانجاح الاتحاد الوطني والاستمرار على نهج فقيد الامة الرئيس مام جلال.

واضاف: ان الاتحاد الوطني الكوردستاني سخر جميع جهوده لخدمة المواطنين وقارع الظلم الاضطهاد في سبيل السلام والوئام والحرية لجميع المواطنين.

وقال قوباد طالباني: ان الاتحاد الوطني سيواصل السير على نهج الرئيس مام جلال، وهذا يتم عن طريق النضال السياسي والحزبي والاداري والبيشمركايتي، داعياً المواطنين الى دعم القائمة رقم 162 لارسال فريق اكاديمي قوي الى بغداد لمعالجة جميع المشاكل.

وقال: من بغداد نستطيع معالجة مشاكل الرواتب واحتياجات ذوي الشهداء وتنفيذ المادة 140 وتطوير قدرات البيشمركة وسنقوم بتقوية اقليم كوردستان في اطار العراق الفيدرالي.

واكد قوباد طالباني ان الاتحاد الوطني الكوردستاني حزب لجميع ابناء شعب كوردستان، وقال: عندما ظهر خطر الارهاب على اقليم كوردستان سارع الاتحاد الوطني الى حماية ابناء اقليم كوردستان دون تمييز وقدم تضحيات كبيرة في هذا المضمار.

 

PUKmedia خاص 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر