السليمانية.. معرض فني لطلبة المدارس الاهلية


16/4/2018 15:41:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
السليمانية.. معرض فني لطلبة المدارس الاهلية

اقامت ادارات المدارس الاهلية في السليمانية اليوم الاثنين، معرضها الفني الجماعي الاول لطلبتها على قاعة وليم حنا والذي ضم العشرات من اللوحات الفنية التي رسمتها انامل الطلبة والطالبات من تلك المدارس، شاركت فيه اكثر من 15 مدرسة اهلية داخل المدينة، وعرضت فيها من الاعمال الفنية للاطفال والاعمال اليدوية ومشاركة طلبة وطالبات الابتدائية والمتوسطة وعرض اخر نتاجاتهم الفنية.

وقالت سوزان بكر المشرفة على المعرض لـ PUKmedia :هذا هو المعرض الفني الاول للمدارس الاهلية في السليمانية ويستمر ليومين وتقدم في الاعمال الفنية والرسوم للطلبة من مختلف المراحل الدراسية، وتشارك فيه اكثر 20 مدرسة ابتدائية اهلية، وقد تم تشكيل لجنة فنية من اساتذة الرسم والاعمال اليدوية لتقييم تلك الاعمال، ووجدت اللجنة ان الاعمال التي تعرض ستكون متميزة ويتم تكريم الطلبة فيها وان هذه المتابعات الفنية سيكون لها الاثر الكبير لتشجيع الطلاب على تقديم افضل ماعندهم من اعمال وابراز مواهبهم .

من جانبها قالت جنان مديرة مدرسة سمارت لـ PUKmedia: ان من اهم الجوانب التي ناخذها على عاتقنا كادارات للمدارس هو الاهتمام بشرائح الطلبة المتميزين بافكارهم الفنية ومواهبهم التي يتم صقلها ودفعها لتقديم الافضل اضافة الى دراستهم وتميزهم وتحقيق النجاحات في كل جوانب الحياة الدراسية، وهذا المعرض الفني الاول الذي نقدم فيه عصارة اعمال وابراز مواهب طلبتنا وطالباتنا في المدارس الاهلية المختلفة، وقد تميزت اعمال طالباتنا وطلبتنا عن غيرها من المدارس وهو تطوير قابلياتهم ، ومشاركة الطالبات وتبادل الافكار واعطاء افكار فنية تستخدم في اعمالهم .

واشارت جنان الى تميز مدرستهم في تقديم اسلوب دراسي راق جدا يتميز به عن بقية المدارس الاهلية والحكومية المختلفة.. ولابد من الاشارة الى مشاركة المدارس الاهلية المتوزعة
مابين المناطق السكنية والمجمعات وهي مدرسة سمارت في مجمع قيوان ومدارس كامبردج وميديا ومدرسة ماركريت  وجوتيير وجيهان وبيري وزاكروس وخاوني للاطفال وسويفاني وبرستيج ومدارس يونايت تايت وساينس وكورجيس ومدرسة حاج محي الدين النموذجية.

PUKmedia  خالد النجار / السليمانية

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية مع العاهل الاردني في عمان

  • مراسيم الاستقبال الرسمية لرئيس اليونان في الصين

  • أنصار حزب المؤتمر الوطني الأفريقي يحتفلون بانتصارهم في الانتخابات

  • وجبات افطار رمضانية في اندونيسيا

  • أعمال ترميم كاتدرائية نوتردام في باريس

  • شخصان يرقصان على عزف موسيقيين في فنزويلا

  • أطفال يفتشون القمامة في باريس خلال الحرب العالمية الثانية العام 1945

  • مطار فيراكوبوس الدولي في كامبيناس بالبرازيل


                                           

الاتحاد الوطني يهنئ رئيس بلدية كوردي في لندن


وجه سعدي احمد بيره عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني ومسؤول مكتب العلاقات العامة برقية تهنئة الى ابراهيم دوغوس رئيس بلدية منطقة لامبيث في العاصمة البريطانية...


  شم أحمد.. مرشحة لبرلمان الاتحاد الاوروبي
  تكريم ثلاثة من اصدقاء الشعب الكوردي في سويسرا
                                           

التشكيلية تارا خليل: احب التغير .. ولكن الواقعية الاقرب مني دائما


أعربت افنانة التشكيلية تارا خليل عبدالله، عن اسفها لعدم مد يد العون للفنون التشكيلية في كركوك، فيما اشارت الى تأثرها منذ البداية بالمدرسة الواقعية (الريالزمية) وكما تاثرت جدا بالفنانين العالميين وب...


  عثمان سواره: لدينا برنامج خاص لاعادة الامتيازات للبيشمركة
  الباحث طه سليمان: لم نعمل بالشكل المطلوب لتعريف الأنفال دوليا
                                           

داعشيات يمارسن الدعارة وأشبال الخلافة متسولون

نشرت مجلة (المجلة) اللبنانية تقريرا في عدد الصادر يوم الاثنين، حيث عنونت على غلافها "داعشيات يمارسن الدعارة وأشبال الخلافة متسولون".

  حقول الحنطة تحترق.. وتعويض المزارعين
  خفايا واسرار معركة قزلر


كاريكاتیر