فيلم جومانجي يتصدر ايرادات السينما


8/1/2018 09:01:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
فيلم جومانجي يتصدر ايرادات السينما

احتل فيلم الكوميديا والمغامرة والحركة (جومانجي: ويلكم تو ذا جانجل) المركز الأول بسهولة في نهاية الأسبوع الأول من عام 2018 مع بدء عرض فيلم (إنسيديوس: ذا لاست كي) وفيلم الخيال العلمي (ستار وورز: ذا لاست جيداي)، محققا إيرادات بلغت 36 مليون دولار من عرضه في 3801 موقع في أمريكا الشمالية.

وسجل الجزء الرابع من فيلم الرعب (إنسيديوس) أداء قويا بشكل مفاجئ محققا 29.3 مليون دولار من عرضه في 3116 موقعا تابعا لشركة يونيفرسال. وجاء فيلم (ذا لاست جيداي) لشركة لوكاس فيلم المملوكة لديزني في المركز الثالث متراجعا بنسبة 55 بالمئة يإيرادات بلغت 23.6 مليون دولار من عرضه في 4232 موقعا. وحقق 572.5 مليون دولار هي إجمالي إيرادات عرضه على مدى 24 يوما.

وجاء في المركز الرابع فيلم (ذا جريتست شومان) من إنتاج فوكس، متراجعا بنسبة 12 بالمئة فقط محققا إيرادات بلغت 13.6 مليون دولار من عرضه في 3342 دار عرض على مدى 19 يوما حقق خلالها إيرادات إجمالية بلغت 77 مليونا. وتبعه وفي المركز الخامس (بيتش بيرفكت 3) بإيرادات بلغت 10.2 مليون دولار من عرضه في 3458 دار عرض، ليرفع إيراداته الإجمالية إلى 86 مليون دولار على مدى 17 يوما.

واحتل فيلم الرسوم المتحركة (فرديناند) من إنتاج فوكس، الذي دخل عرضه الأسبوع الثالث، المركز السادس بإيرادات قيمتها 7.7 مليون دولار من عرضه في 3156 موقعا.

وتلاه فيلم (موليز جيم) بطولة جيسيكا تشاستين من إنتاج شركة إس.تي.إكس فيلمز، وحقق إيرادات بلغت سبعة ملايين دولار بعد توسيع عرضه في 1608 دور عرض من 271 دارا. ورشحت تشاستين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل ممثلة. ورشح الفيلم كذلك يوم الجمعة للفوز بجائزة أحسن فيلم التي يمنحها اتحاد المنتجين، بعد يوم من ترشيح سيناريو الفيلم الذي كتبه آرون سوركين لجائزة أفضل سيناريو مقتبس التي يمنحها اتحاد الكتاب.

 

PUKmedia عن رويترز

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر