معصوم يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية


18/12/2017 18:54:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
معصوم يؤكد ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية

استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين  18-12-2017 وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود يرافقها وفد من الاطباء الاسترالين برئاسة الطبيب العراقي المغترب الدكتور منجد المدرس  الذي يزور العراق لاجراء عدد من عمليات زراعة الاطراف الذكية للمرضى العراقيين مجانا.

 واستعرض اللقاء الواقع الصحي في العراق  وسبل النهوض به والخدمات التي تقدمها الوزارة للمرضى والمصابين، و سبل تطوير البنى التحتية الصحية لمواكبة الاحتياجات الطبية المتزايدة في البلاد.

وأكد الرئيس معصوم على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة وتلبية كافة الاحتياجات الطبية والعلاجية للمواطنين، كما اكد سيادته على اهمية تبادل الخبرات بين العراق ودول العالم في المجال الطبي ولاسيما في استراليا  واوربا، مرحبا بقدوم الوفد الطبي الاسترالي ومعربا عن امله في ان تسهم زيارة الوفد في دعم الخدمات الصحية في البلاد وزيادة التعاون وتبادل الخبرات، شاكرا مبادرة الوفد الطبي الاسترالي الانسانية.

بدورها ثمنت وزيرة الصحة والوفد الاسترالي المرافق اهتمام سيادة الرئيس بتطوير الواقع الصحي وحرصه على تطوير العلاقات والخبرات في القطاع الصحي بين العراق واستراليا .

كما اشار  رئيس الوفد الطبي الدكتور منجد المدرس الى ان اهداف الزيارة هي لاجراء العمليات  الطبية الدقيقة للمرضى العراقيين في مجال زراعة الاطراف الذكية، فضلا عن العمل  للمساهمة في تطوير البنى التحتية للواقع الصحي وزيادة خبرات الكوادر الصحية والطبية العراقية وتنشيط سبل التواصل والتعاون الطبي بين العراق واستراليا.

PUKmedia موقع رئاسة الجمهورية

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

وستا محمد... يقدم المسكوف البغدادي لأهالي السليمانية

افتتح في مدينة السليمانية مطعم الجادرية البغدادي للسمك المسكوف والدجاج على الطريقة البغدادية وبالفرن الحجري وهي الاولى في المدينة.

...


  فن الشارع... ظاهرة جديدة تنتشر في اقليم كوردستان
  اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

كاريكاتیر