استمرار توزيع النفط في السليمانية


14/12/2017 18:38:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
استمرار توزيع النفط في السليمانية

اعلن غالب محمد رئيس لجنة الثروات الطبيعية في مجلس محافظة السليمانية، عن بدء توزيع النفط الابيض منذ يومين في محافظة السليمانية، وستستمر عملية التوزيع في جميع المراكز في المحافظة.

وقال محمد لـ PUKmedia اليوم الخميس: ان عملية التوزيع تكون عن طريق البطاقة الذكية ولا يسمح لاي مواطن باستلام النفط في الاحياء والمراكز الاخرى.

واوضح ان السليمانية لوحدها بحاجة الى 40 حتى 50 مليون لتر من النفط وهي نسبة اعلى من النسبة التي تحتاجها جميع الاقضية والنواحي التابعة للسليمانية، ما يؤثر على عملية تسريع توزيع النفط على الاهالي.

واشار رئيس لجنة الثروات الطبيعية الى ان كمية محددة من النفط تدخل السليمانية من قبل الحكومة العراقية، يتم توزيعها مباشرة على الاهالي، مضيفا ان المبلغ المستلم من الاهالي عن كل برميل نفط يبلغ 53 الف دينار ، يتم دفعه مباشرة للشركات التي تقوم بنقل النفط الى السليمانية وليس لذلك اي علاقة بحكومة اقليم كوردستان.

وتحصل PUKmedia على معلومات بعد متابعة المسالة، بان عددا من المواطنين الموظفين وبسبب عدم استلامهم راتبهم لم يتمكنوا من الحصول النفط الابيض وينتظرون استلام الراتب ثم التوجه الى حي اخر لاستلام حصتهم من مادة النفط الابيض، الا ان رئيس لجنة الثروات الطبيعية في مجلس محافظة السليمانية يقول: على المواطنين استلام الحصة الخاصة بهم في الاحياء المخصصة لهم ولا يجوز الاستلام وفق النظام الجديد في احياء او مراكز اخرى.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

وستا محمد... يقدم المسكوف البغدادي لأهالي السليمانية

افتتح في مدينة السليمانية مطعم الجادرية البغدادي للسمك المسكوف والدجاج على الطريقة البغدادية وبالفرن الحجري وهي الاولى في المدينة.

...


  فن الشارع... ظاهرة جديدة تنتشر في اقليم كوردستان
  اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

كاريكاتیر