هيرو ابراهيم: الاتحاد الوطني سيدافع عن كركوك


16/10/2017 14:28:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
هيرو ابراهيم: الاتحاد الوطني سيدافع عن كركوك

اصدرت السيدة هيرو ابراهيم احمد، اليوم الاثنين، بياناً حول الاحداث التي شهدتها مدينة كركوك، مؤكداً ان الاتحاد الوطني الكوردستاني سيظل المدافع الامين عن كركوك، فيما يأتي نص البيان:

ان الاتحاد الوطني الكوردستاني منذ تأسيسيه ولحد الآن كان في مقدمة النضال والتضحية من اجل ترسيخ الحقوق المشروعة لشعب كوردستان وحق تقرير المصير، وقدم في هذا المجال نهراً من الدماء وآلاف الشهداء وكان مدافعاً صنديداً عن قدس كوردستان وحمايتها، والآن عندما تعرضت هذه المدينة البطلة الى مؤامرة دولية، تقوم قوات بيشمركة الاتحاد الوطني الكوردستاني بالدفاع عن هذه المدينة بشكل بطولي، نحن في الايام الماضية كثفنا جهودنا مع الولايات المتحدة والتحالف الدولي والعراق ودول الجوار لكي نحمي كركوك من هذا الهجوم، وعدة مرات تمكنا من تأخير انطلاق العمليات، لكن الليلة الماضية حدث ما كنا نتخوف منه.

الآن نرى ونسمع هنا وهناك بعض الاعلام المغرض التابع للاطراف التي هي صاحبة صياغة هذه المؤامرة والمخطط تكيل الاتهامات للابطال الذين يدافعون ليل ونهار عن مدينة كركوك وتعمل على افشال مخطط الاعداء، ومن الواضح ان مثل هذه القنوات الاعلامية تخدم اعداء الكورد وكوردستان ووحدة صف شعبنا.

من الواضح ان افراد عائلتي كآراس وبافل وقوباد ولاهور وبولاد هم في ميدان المعركة وفي مقدمة الصفوف الدفاعية مع اخوتهم في قوات البيشمركة.

لذا ادعو جماهير كركوك البطلة الى عدم تصديق تلك الاكاذيب وحفظ امن المدينة، ونحن كما كنا دائماً في مقدمة الخنادق الدفاعية بالتكاتف مع قوات البيشمركة البطلة للاتحاد الوطني الكوردستاني وسنسخر جميع طاقتنا لحماية هذه المدينة الحبيبة وحماية حياة مواطني كركوك.

 

 

PUKmedia 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر