وحدات حماية الشعب تحذر تركيا


19/9/2013 16:44:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وحدات حماية الشعب تحذر تركيا

حذرت وحدات حماية الشعب YPG في بيان لها الدولة التركية من إستمرار دعمها للمجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام في العراق والشام ومشاركتها في هجمات على غرب كوردستان وتقديم المساعدات العسكرية لها .
وأكد البيان الصادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب أن استمرار دعم الدولة التركية لتلك المجموعات سيترتب عليها نتائج خطيرة .
وجاء في بيان القيادة العامة لوحدات حماية الشعب، تلقى PUKmedia نسخة منه،  " بعد تلقي المجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام ضربات موجعة في قرية سوسك وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد قامت الدولة التركية بتقديم الدعم لتلك المجموعات مرة أخرى من خلال فتح الحدود أمامها وتقديم الدعم العسكري لهم".
وأضاف البيان "بأن الجيش التركي أطلق الرصاص على قرية سوسك من على مخفر جمعان بك الحدودي، مما أدى الى استشهاد المقاتلان في وحدات حماية الشعب جمعة و باران برصاص عساكر الجيش التركي".
وأشار البيان "أن هذه الحادثة تبين مدى مساعدة الدولة التركية للمجموعات المسلحة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام ومشاركة الدولة التركية في الهجمات التي تشنها تلك المجموعات على غرب كوردستان".
وحذر بيان وحدات حماية الشعب الدولة التركية من إستمرار تقديم دعمها للمجموعات المرتزقة، وأكد البيان أنه في حال مواصلة الدولة التركية لدعمها للمجموعات المرتزقة ستكون العواقب وخيمة، كما طالب البيان الدولة التركية بعدم اللجوء الى الأعمال القذرة التي تؤدي زعزعة أمن المنطقة.

PUKmedia

صور خبرية
  • الرئيس مام جلال يلتقي صديقه العتيد وصديق شعب كوردستان الكاتب التركي جنكير جاندار

  • مهرجان سنوي في المانيا يفضح علاقات اردوغان وداعش على حساب دماء الكورد

  • ذكرى المرافعة التاريخية للرئيس مام جلال

  • التحالف يقصف مواقع لداعش

  • التحالف يقصف مواقع لداعش

  • مزارع في الاقليم ينتج 3 الوان من قرنابيط

  • زلزال تايوان المدمّر يُخلف 18 قتيلاً

  • مدربو القرود في الصين


                                           

نورنبرغ.. تظاهرات تندد بزيارة ميركل الى تركيا


تظاهر الكوردستانيون ومعهم عدد من احزاب المعارضة التركية واليسار الالماني والعديد من منظمات المجتمع المدني امام القنصلية التركية في مدينة نورنبرغ، لتعبير عن رفضهم لزيارة...


   شاعر عراقي "عرّاباً فخرياً" مدى الحياة لمدرسة بصربيا
  من الادب الكردي الساخر
                                           

باموك يطلق "السيدة ذات الشعر الأحمر"


 فاجأ الأديب التركي الحائز على جائزة نوبل أورهان باموك قراءه بإطلاقه روايته الجديدة بعنوان "السيدة ذات الشعر الأحمر" خلال فترة قصيرة بلغت 14 شهرا. 


  النجيفي: اللامركزيّة هي حلّ للمشكلة العراقيّة
  رئيس الجمهورية: ليس هناك ما يجبر وما يمنع الكورد من تشكيل دولتهم

                                           

ترشيح الكوردية نادية مراد لنيل جائزة نوبل للسلام لعام 2016

أعلنت وكالة الأسوشيتدبرس أن الفتاة الأيزيدية نادية مراد باسى، التى تعرضت لجرائم اغتصاب وتعذيب على يد عناصر تنظيم داعش الإرهابى، مرشحة لنيل جائزة نوبل للسلام ل...


  سدّ الموصل ... بين الإنهيار والمكاسب السّيّاسيّة
  تقرير.. العراق القادم

كاريكاتیر